الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 15:01

طمرة: يوم حافل بعروض طلابية إبداعية لمدرسة الشروق للعسر التعلمي

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 05/06/14 20:59,  حُتلن: 21:25

استهل الحفل بقراءة من القرآن الكريم مع الطالب أكرم مصطفى

ماري ملا أبو يمن مفتشة التربية الخاصة شبهت بناء مدرسة الشروق بولادة جديدة من بعد مخاض ليس بالسهل وعبرت عن تقديرها الكبير لمديرة المدرسة علا ذياب وطاقمها على عملهم الدؤوب والمثمر 

يدا بيد معا نحو القمة! .. هذا كان شعار يوم القمة الأول لمدرسة الشروق للعسر التعلمي في طمرة، ومع نهاية عامها الاول والتي ما زالت في نعومة أظفارها، حيث نظمت المدرسة يوما مميزا حافلا بعروض طلابية إبداعية وذلك بإشراف طاقم المعلمين والمساعدات العاملين فيها وبتوجيه من مديرة المدرسة علا ذياب والفنان علي صالح ذياب.

استهلت البرنامج مديرة المدرسة بكلمة ترحيبية بالحضور وعلى رأسهم رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، النائب السيد عامر أبو الهيجاء، رئيس قسم المعارف محمد شما، رئيس وحدة الدوام المنتظم توفيق حجازي ومديرة التربية الخاصة آمال مريح، محمد عدنان ذياب مدير مشروع "مدينه بلا عنف" رحاب زيداني مديرة الخدمات الاجتماعية، عادل خطيب مدير المركز الجماهيري وشهاب ياسين رئيس لجنة الآباء المحلية، مدراء مدارس، أخصائيين نفسيين، جمعية المتقاعدين والمتقاعدات وأولياء أمور الطلاب. هذا، وأوجزت كلمتها بمقولة خالدة: "إن الله لا يضيع عمل عامل ولا يخيب أمل آمل" كما أضافت: "لقد صعب علينا الغرس، لكن يطيب لنا قطف الثمار اليوم" وفي كلمتها توجهت ايضا للطلاب وللطاقم بالمدرسة، حيث شبهتهم بخلية نحل عسلها علم ومعرفه وشهدها نشاط وإنجاز وقامت بشكرهم وتقديرهم على جهودهم المباركة. تخلل البرنامج معرض للفنون من أعمال الطلاب وبإرشاد المعلمة نادية جابر وأعمال خرز بالكي وصنع الإكسسوارات بإرشاد سوار حاج علي معالجه بالتشغيل.

استهل الحفل بقراءة من القرآن الكريم مع الطالب أكرم مصطفى. ومن ثم كلمة عريفة الحفل المربية سلوى ذياب. تخلل البرنامج كلمات ترحيبية لكل من رئيس البلدية الذي عبر عن فخره بمثل هذا الاطار في طمرة، ولاحقا كلمة من ماري ملا أبو يمن مفتشة التربية الخاصة والتي بدورها شبهت بناء مدرسة الشروق بولادة جديدة من بعد مخاض ليس بالسهل وعبرت عن تقديرها الكبير لمديرة المدرسة علا ذياب وطاقمها على عملهم الدؤوب والمثمر. كما وتنوعت الفقرات الإبداعية للطلاب منها الرياضيه، الدبكة، الإيقاع، سكتش كوميدي، عرض فيلم من اخراج ايهاب زيداني وايهاب خطيب وتصوير عبدالله شما، شعر باللغه الانجليزية، ومسك الختام مع أداء فرقة الجوقة المدرسية.

مقالات متعلقة