الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

حواء: أمور تنفّر شريكك منك وتبعده عنك رغم حبه

كل العرب
نُشر: 13/06/14 15:52,  حُتلن: 08:05

 حواء:

الرجال يبحثون عن شريكة طيبة وتحترم العلاقة وتسعده ويرفض الارتباط بامرأة تزعجه او تثير غيرته وغضبه وسيبتعد عنها ولو كان يعشقها، وإليك 6 أمور تفقد اهتمام الرجل بك وتبعده عنك

عزيزتي حواء بطبيعة العلاقة بينك وبين شريك حياتك او زوجك، تحدث مشاكل او نقاشات وشجارات، ولكن عليك أن تحذري من تصرفاتك وان تنتبهي لبعض الأمور التي تغفلين عنها وربما تفقدك شريكك الى الأبد. الرجال ايضا يبحثون عن شريكة طيبة وتحترم العلاقة وتسعده ويرفض الارتباط بامرأة تزعجه او تثير غيرته وغضبه وسيبتعد عنها ولو كان يعشقها، وإليك 6 أمور تفقد اهتمام الرجل بك وتبعده عنك.

1. الغيرة المبالغ بها
الرجال بطبيعتهم يميلون الى النظر للأخريات بالفطرة، ولكنهم يكرهون الشريكة الغيورة التي تكثر من الملاحظات والغضب والشك، ويعتبر الرجل غيرة المراة دليل على عدم ثقتها بنفسها. لا بأس من ان تلفتي نظره الى امر يسيء لك او تصرف أغضبك لكن لا تكثري من الاسئلة والشك والغيرة المبالغة، فسيعتبر الرجل بأنك تقيدين حريته .


1- النميمة السيئة:
بطبيعة النساء يفضلن النميمة والحديث عن الاخريات، وربما تتحدثين امام زوجك او شريكك عن بعض السيئات في الصديقات او الصبايا من حولك ولكنك لا تعلمين ان النميمة تزعج الرجل ولا تشعره بالراحة . اياك ان تتحدثي بالسوء امامه عن غيرك او ان تستعملي اسلوب النقد والنميمة السيئة فهذه التصرفات تنفره منك وتزعجه.


2- الكذب:

الرجال لا يحبون المراة الكاذبة، لذا احرصي على أن تكوني صريحة قدر الامكان مع شريكك. هذا لا يعني ان تحكي له كل ما يتعلق بك بأدق التفاصيل، ولكن على الأقل لا تكذبي عليه فاذا اكتشف بانك تكذبين ستفقدين مصداقيتك امامه ولن يغفر لك. قولي الحقيقة دائما، فمن حقه أن يعرفك على حقيقتك .


3- الوقاحة:
معظم الرجال لا يحبون الوقاحة لذا عندما تغضبين وتريدين ان تعبري عن مشاعرك او غضبك لا تتصرفي بوقاحة،واذا اساء لك شريكك اياك ان تتصرفي معه بأسلوب جارح يفقدك انوثتك، فمهما كانت المشكلة بينكما عليك ان تبقي رقيقة ولطيفة في نظره، وتذكري أن الأخلاق الجيدة لا تتطلب الكثير لذا تفاخري بخصالك الحميدة وابتعدي عن التصرفات السيئة فالرجل يكره المراة الوقحة ويبتعد عنها.


4- البكاء والغضب المستمر
غالبية الرجال يواجهون هذه المشكلة مع النساء، فغالبية جنس حواء يلجأ الى البكاء في المشاكل، ولكن هذا التصرف من اكثر التصرفات التي يكرهها آدم، فهو يبحث عن سيدة عاقلة ورزينة وتحل مشاكلها بطريقة عقلانية، فالبكاء يشعره بأنك طفلة وغير واعية بما فيه الكفاية لتتحملي مسؤولية الارتباط. الرجل لا يحب الارتباط بامرأة طفلة تبكي دائما وتغضب من اتفه الأمور، حاولي ان تحلي مشكلتك معه بعقلانية وان تتصرفي بوعي وعقل كبير وابتعدي عن التصرفات الطفولية الصبيانية التي تنفر ادم منك.


5- التذمر:
من الطبيعي ان تعبري لشريكك عن غضبك منه او ان تقولي له بصراحة ما يزعجك بتصرفاته، فهذا يوثق الروابط بينكما،ولكن عليك ان تميزي بين الصراحة والتذمر، لان التذمر المتواصل يؤدي إلى نفور الرجل منك. والرجل يكره المرأة المتذمرة والتي من الصعب ارضائها او ان يعجبها شيء، فمن الممكن ان يبتعد عنك بسبب تذمرك المتكرر ولو كان متيما بك.


6-الملاحقة:
الرجل يكره ان تلاحقه زوجته، ويعتبر بأنها تخنق حريته. هذا لا يعني ان تكوني غير مبالية بل على العكس الرجل يحب مثلك ان يشعر بانه مهم في حياتك وبأنك تسألين عنه وان تتصلي به لتطمأني عليه، ولكن لا تلاحقيه! الرجل يهرب من المرأة التي تضيق عليه الخناق بأسئلتها ورصد تحركاته وسينفصل عنها .

مقالات متعلقة