الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

حواء: خطوات ذكية لجذب الرجل الذي تحبين

كل العرب
نُشر: 13/06/14 15:52,  حُتلن: 13:16

اليوم نعرض لك الطرق الذكية لتلفتي انتباه الرجل ولتجذبيه بطريقة جميلة وجذابة وان تبتعدي عن الطرق المبتذلة

النساء يلجأن الى بعض الطرق لجذب انتباه الرجال او الشخص الذي تحب، وكل امرأة لها طريقتها وأفكارها التي تتبعها. هناك بعض النساء يستطعن ايقاع اي رجل في شباكهن وبعض النساء لا يملكن الطرق هذه، واليوم نعرض لك الطرق الذكية لتلفتي انتباه الرجل ولتجذبيه بطريقة جميلة وجذابة وان تبتعدي عن الطرق المبتذلة. 

المظهر الخارجي
احذري ان تحاولي جذب الرجل من خلال ملابسك الضيقة والقصيرة، أو الماكياج الصارخ والمشية المبتذلة واحرصي على عدم اختيار ملابس لا تعبر عن شخصيتك ولا تستخدمي قانون جذب الرجل بالملابس الكاشفة فهذا سيعطي انطباعا خاطئا عنك.
كل ما عليك ان تستخدمي انوثتك وجمالك لتلفتي انتباهه وتقولي له بأنك موجودة وجميلة، اختاري الملابس الجميلة والمريحة وليس بالضرورة ان تكون طويلة وفضفاضة، ارتدي ما يناسب ذوقك وان تتبعي الموضة التي تليق بك وتظهر جمالك وأنوثتك ويعطيك ثقة بنفسك ما يعكس ذلك للرجل ويجذبه إليك

 التفكير المسبق ووضع الخطط والأفكار
لا تفكري مسبقاً في طريقة لفت انتباه آدم، كوني طبيعية ولا تضعي برأسك الافكار السلبية بأنك لن تتمكني من إثارة اهتمام الرجل أو جذب انتباهه، كوني واثقة بنفسك لانك اذا اقنعت نفسك بأنك لن تتمكني من لفت انتباهه ستفشلين فعلا. ثقي بنفسك وخذي نفساً عميقاً ولا تفرضي نفسك عليه من اول مقابلة، كوني طبيعية وصريحة وثقي بأنك تمتلكين كل الصفات الجيدة التي تؤهلك لجذب إنتباه أي رجل. واعلمي أنه يجب أن تحبي أولاً نفسك لتكسبي حب الآخرين وعليك ان تري نفسك جميلة اولا ليراك هكذا.

طريقة الجلوس والتصرفات
احذري ان تجلسي بطريقة منتقدة، او ان تمشي بصورة مرفوضة وانتبهي لتصرفاتك وعليك ان تكوني رزينة بمشيتك وكلامك، اياك ان تتكلمي وتضحكي بصوت مرتفع فهذا سيظهرك بانك فتاة غير مبالية، ايضا لا تظهري الكثير من الخجل فالرجل لا يحب الفتاة الخجولة بطريقة مبالغ بها، ابقي على طبيعتك وتصرفي على طبيعتك أيضاً. إجلسي براحة لكي تشعري الشخص الآخر بالراحة ويجب أن تضحكي بهدوء ونعومة. فالوجه المشع يجذب أكثر من الوجه الخجول. ولا تنسي البسمة التي توقع الكثير من الرجال في الغرام.

الحوار والنقاش لجذب الآخر
من الجميل ان تتحدثي عن نفسك بطريقة لطيفة، ولكن لا تبالغي في الحديث عن نفسك امام الرجل لأنه سيعطي انطباعا عنك بأنك مغرورة بنفسك، ولا تكثري من مدح نفسك وعدم فتح المجال للرجل بالحديث.تكلمي في الوقت المناسب وفي اللحظة المناسبة، وافسحي المجال للشخص الآخر بالتكلم عن نفسه ايضا. اطرحي عليه الأسئلة مثلاُ واجعليه يشعر بأنك تقدّرين ما يقول. يجب أن يتم تبادل الأحاديث بالتساوي بين الشخصين.

مقالات متعلقة