الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

عزيزتي حواء: دللي شريك حياتك واجعليه يعشقك مع نصائح موقع العرب

كل العرب
نُشر: 13/06/14 15:53,  حُتلن: 19:53

تذكري دائما ان الرجل يحتاج لأن يسمع منك كلمات الحب والغزل واليك أهم الخطوات التي عليك اتباعها في علاقتك معه لتكسبي قلبه 

عزيزتي حواء، احرصي على تدليل شريك حياتك لأنه فعلا يحتاج لدلالك وحنانك، ولا تبخلي عليه بأنوثتك فاحرصي دائما على ان تبقي متجددة وطيبة في تعاملك وعلاقتك معه. وتذكري دائما انه يحتاج لأن يسمع منك كلمات الحب والغزل واليك أهم الخطوات التي عليك اتباعها في علاقتك معه لتكسبي قلبه .

ابتسامة رقيقة وكلمة طيبة
ودعيه دائما بابتسامة رقيقة واسمعيه كلام الحب قبل خروجه من البيت، ودعيه بقبلة وكلمة واطلبي منه ان يطمأنك على نفسه خلال عمله، واحرصي على ان تبقي جميلة بنظره وابقي المنزل مرتب واستقبليه بحرارة عند عودته. اغتسلي وتزيني قبل حضوره، ساعديه في خلع ملابسه وحضري له ملابس البيت واسأليه عن عمله ونهاره وكم اشتقت له.

استقبال أهله بطريقة جيدة
الرجل يحب ان تحترمي عائلته وأقاربه، فاحرصي على ان تستقبلي عائلته بطريقة جيدة وان ترحبي بهم وان تدللي والدته. ولا تنتقدي اخواته او عائلته امامه بطريقة سلبية، ولا تدخليه في مشاكلك مع عائلته.


ذكريه انك تحبيه
الرجل عادة يكون مشغولا، فاحرصي على ان لا تتذمري من انشغاله عنك، ولا تنسي انه يحبك وعليك ان تذكريه دائما بحبك له ولو نسي اخبارك بذلك. فلا تدعي يوما يمر دون ان تخبريه بأنك تحبينه وبأنك محظوظة به. ولا مانع في ان تحضري له هدية كل فترة ولو بدون مناسب، أو ان ترسلى له رسائل يوميا على هاتفه النقال . 


جددي نفسك وابقي جميلة بنظره
احرصي على ان تبقي جميلة ومتجددة بنطره، تألقي ولو في المنزل ولا مانع في ان تتجملي له.البسي اخر صيحات الموضة التي تناسبك ليراك دائما في أحسن حال واجمل مظهر، حاولي تجديد نفسك وتطويرها دائما وحسنى معلوماتك. لا تتركي له الفرصة لان ينظر الى غيرك واسمعيه دائما الكلام الجميل ليسمعك ايضا ما ترغبين بسماعه.

مقالات متعلقة