الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

حواء: الوقوع في الحب يجعلك تقومين بأمور جنونية

كل العرب
نُشر: 13/06/14 15:56,  حُتلن: 13:56

أثبت الدراسات أن الاشخاص المغرمين هم الاقل تركيزًا والاقل عطاءً في العمل، نسبة تركيزهم تكون أقل لانهم منشغلين بأمور اخرى تشغل بالهم. إذ إنه لا يستطيع التركيز على واجباته كونه مأخوذ بشريكه.

أكدت دراسات حديثة ان الوقوع في الحب يدفع الانسان الى التصرف بطيش احيانا، ويجعلنا أقل تركيزًا. إنها الحقيقة عزيزتي حواء، إذ  أثبت الدراسات أن الاشخاص المغرمين هم الاقل تركيزًا والاقل عطاءً في العمل، نسبة تركيزهم تكون أقل لانهم منشغلين بأمور اخرى تشغل بالهم. إذ إنه لا يستطيع التركيز على واجباته كونه مأخوذ بشريكه.

الحب والرومانسية والمشاعر الجميلة الناتجة عن العشق قد تقلل من الشعور بالألم، وتبعث الشعور بالسعادة إذ إن مناطق الدماغ المسؤولة عن الألم قد يسيطر عليها الشعور الايجابي للحب.

المشي والركض ايضا يتأثر بمشاعر الحب، خصوصا الرجل لأنه يغير مشيته عندما يكون الى جانب شريكته، فانتبهي عزيزتي ان شريكك يلائم خطواته بحسب خطوتك وهذا يعود الى كونه يحبك ويريد البقاء الى جانبك، بينما اذا كنت تمشين الى جانب صديقك في العمل فلن تلاحظي هذا، وسترينه يتصرف بطبيعته ويسبقك بخطواته.

الشعور بالسعادة ينتج عن الحب والعشق، او العكس. الحب يبعث في قلبك الشعور بالسعادة كونك وجدت الشخص المناسب الذي تحلمين به، وهذا يزيد من دقات القلب وخفقانه، فلاحظي عزيزتي ان دقات قلبك تتسارع خلال تواجدك الى جانب شريكك، ويبدأ بالرقص تهليلًا لوجود الحبيب!

واثبت علماء طب النفس انك عندما تحبين وتتواجدين الى جانب شريكك وخصوصا برفقة الاصدقاء، ستجدين نفسك تضحكين على اغلب النكات والاحاديث لتثبتي سعادتك للجميع دون ان تلاحظي وهو كذلك ، ستبدوان في قمة سعادتكما وستضحكان على اغلب الاشياء .

مقالات متعلقة