الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

حواء: 5 أسرار تجهلها المرأة عن الرجل

كل العرب
نُشر: 13/06/14 15:57,  حُتلن: 13:32

حواء:

للرجل عالمه الخاص الذي يدور حوله وعالمه يختلف عن عالم المرأة لكنهما يتشابهان في بعض الأمور واليوم نقدّم إليك بعضاً من أسرار الرجل التي تجهلينها

عزيزتنا حواء، هناك امور تجهلينها عن الرجل ولو كان شريك حياتك، لان من طبيعة الرجل ان يكون غامضا اكثر من المرأة.. فللرجل عالمه الخاص الذي يدور حوله، وعالمه يختلف عن عالم المرأة لكنهما يتشابهان في بعض الأمور. واليوم نقدّم إليك بعضاً من أسرار الرجل التي تجهلينها. 

1.الرجل لا يحب ان تضغط عليه المرأة في شيء، لذا إحرصي دائماً على عدم إجباره على صنع شيء لا يرغبه، وأتركيه على راحته .

2. الرجل بطبعه الحرية، ويحب ان يشعر بأنه وحده وأن لا يكبت أحد حريته ويتدخل في خصوصيته ولو حتى انت عزيزتي، فاذا رأيت شريكك شارد الذهن ويرفض الحديث لا تلحي عليه واتركيه وشأنه. هو لن يطلب منك ذلك ولكن عليك أن تعلمي وتشعري بذبك من تلقاء نفسك!

3. الرجل يكره التسوق وقضاء ساعات طويلة في المتاجر، التسوّق هو في حد ذاته مشكلة، إياك أن تطلبي منه ان يرافقك إلى السوق للتسوق. فحين أنك تستمتعين بالمحلات والبضائع، فهو سيكون في حالة من الملل والغضب وعليك ان لا تضغطي عليه لأن يذهب معك الى السوق او ان يساعدك في انتقاء ملابسك فذلك لا يروق للرجال.

4.تعرفي على أهله واحترميهم لأن علاقتك بأهله تؤثر على علاقتك به ايضا، خصوصا علاقته بوالده لانك ستجدينه يشبهة في كثير من الامور وينطبق المثل "من شابه اباه فما ظلم" على غالبية الرجال .

5. الرجال يفضلون أن يعبروا عن حبهم بالأفعال لا بالأقوال. فلا تغضبي منه ان نسي ان يقول لك "أحبك" حيث أنهم يعانون من صعوبة التعبير عن مشاعرهم، ويلجأون إلى قول "أحبك" عن طريق إحضار الهدايا لك. 

مقالات متعلقة