الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

مجلس أبوسنان ينجز تعبيد عدة شوارع في البلدة

أمين بشير -
نُشر: 14/06/14 12:26,  حُتلن: 12:29

رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب أعرب عن ارتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين

باشر المجلس أبوسنان المحلي بتعبيد العديد من الشوارع في العديد من احياء البلدة، وقام رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب يرافقة القائم باعمال الرئيس د.نديم مخائيل ونائب الرئيس كمال احمد بجولة ميدانية بالإطلاع على سيرورة العمل حيث اثنى على هذا الانجاز حيث ان هذا المشروع يزيد من التسهيل على المواطنين في الأحياء.



وأكد جيران الحي: "بدون شك إن أحياء أبوسنان شهدت أعمال ترميم كبيرة وتعبيد عدة شوارع، التي عانت سنوات طويلة من الإهمال وعدم الاهتمام بها ، ولكن إصرار رئيس المجلس والإدارة جعل تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع ولا بدّ من شكر لرئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب على جهوده الجبارة وقراراته الحاسمة ، لتنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية لأهالي البلدة .

كما ثمّن أهالي الحي جهود رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب ومرافقيه على العمل المثمر وتعبيد الشارع وإعادة تأهيله بشكل مهني وسليم وسط مراقبة مباشرة لسير العمل. وأعرب رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب عن ارتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين، وأكد على "أن جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها البلدة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة لتحسين ". وأضاف "أن القيام بهذه الأعمال ليست منّة من المجلس بقدر ما هي واجب عليها، لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن وسكان الأحياء المجاورة".

مقالات متعلقة