الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

عكا: فعاليات يوم الحذر والآمان على الطرقات في مدرسة الامل

أمين بشير -
نُشر: 16/06/14 14:38,  حُتلن: 18:40

إقامة يوم الأمن والآمان على الطرقات في مدرسة الألم في عكا والذي يهدف إلى تعليم الطلاب من قبل مختصين حول كيفية التصرف في حال وقوع خطر ما مع توضيح الوسائل وأرقام الطوارئ وذلك من خلال تفعيل الطلابليشعروا باهمية هذه الخدمات بالنسبة لجميع المواطنين

أقيم أمس الأحد في مدرسة الأمل الإبتدائية في مدينة عكا فعاليات يوم الأمن والآمان على الطرقات لجشميع الصفوف تحت إشراف شرطة عكا ومدير المدرسة الأستاذ عبد الله زيدان ونائبه الأستاذ سيف بشناق.



كما وتعرف طلاب المدرسة على طواقم الخدمة المدنية: الشرطة، الكلاب البوليسية، الخيول البوليسية، الجسم الآلي المفكك للمتفجرات، سيارة الإسعاف وسيارة الإطفاء وعمل مراقبي البلدية، حيث تم تعليمهم من قبل المختصين كيفية التصرف في حال وقوع  خطر ما، كما وشرحوا لهم عن المواقف الخطرة التي قد يتعرضون إليها، وتحدثوا حول أرقام الطوارئ التي يجب عليهم الإتصال بها في تلك الحالات (102 ، 100 ، 101).  تم خلال الفعالية تفعيل الطلاب في كل خدمة ليشعروا باهمية هذه الخدمات بالنسبة لجميع المواطنين.

ومن الجدير ايضاً أن يوم الأمن والأمان على الطرقات يقام في كل عام لجميع المدارس في كل البلاد. وقد قام مدير المدرسة زيدان بشكر كل طواقم الخدمة المدنية التي حضرت ونظمت هذا اليوم, وشكر جميع المعلمين والمعلمات والطلاب على التعاون والتفاعل في هذه الفعالية المهمة. 

مقالات متعلقة