الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

حيفا: عشرات الأطفال وأهالي في افتتاح معرض "شوف رسمتي" في جالري فتوش

أمين بشير -
نُشر: 17/06/14 15:42,  حُتلن: 15:55

تدعو جاليري "فتوش" الجمهور العام لحضور المعرض الذي سيستمر حتى نهاية شهر حزيران الحالي. وأهدت إدارة فتوش هدية رمزية لكل مشارك من الطلاب في المعرض

ترى إدارة فتوش أهمية إعطاء وتعزيز دور الأطفال في جميع المجالات وأيضا الفني وذلك إحتفاء بهم في يوم الطفل العالمي الذي كان في الأول من حزيران

بحضور لافت في معرض "شو رسمتي" في جاليري فتوش من الأطفال والأهالي والمعلمين من مدرسة "مسار" في الناصرة ومدرسة "حوار" الأهلية في حيفا وذلك إحتفاء بيوم الطفل العالمي، في الأسبوع الماضي. إحتوى المعرض على مجموعة لوحات فنية من أعمالهم التي كانت نتاج العمل خلال السنة الدراسية الماضية.

شارك في المعرض طلاب من المرحلة الإبتدائية من مدرستي مسار في الناصرة وحوار الاهلية في حيفا وشارك من الطلاب كل من الصف الخامس قيس سلطي، سما ياسين، ملاك خطيب ومن الصف الرابع كندة ستيتي ومن صف السوادس دينا يزبك، جوين رياحين وسعيد خليلية من الصف السابع.

ومن مدرسة حوار الأهلية في حيفا شارك أحمد سليمان في صف الثالث، ومن صفوف الرابع كارين زعطوط ، نور شلاعطة، غدي عاصي، سما بيادسة، لما حمود وفؤاد حداد صف خامس. وتدعو جاليري "فتوش" الجمهور العام لحضور المعرض الذي سيستمر حتى نهاية شهر حزيران الحالي. وأهدت إدارة فتوش هدية رمزية لكل مشارك من الطلاب في المعرض. وترى إدارة فتوش أهمية إعطاء وتعزيز دور الأطفال في جميع المجالات وأيضا الفني وذلك إحتفاء بهم في يوم الطفل العالمي الذي كان في الأول من حزيران.

مقالات متعلقة