الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:01

أسرة اعدادية الرازي في أم الفحم تكرم المربي عبد القادر زحالقة لخروجه للتقاعد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/06/14 17:32,  حُتلن: 23:33

المربي مروح في حفل التكريم:

رغم تقاعد أبا مزيد من سلك التربية والتعليم الا إنه سيبقى في قلوب طلابه والاسرة التعليمية التي انتمى اليها

المربي عبد القادر زحالقة:

عندما تمر السنين نشعر جميعاً ونحن نقلب الذكريات معاً انها كانت أيام معدودات قد مضت سريعاً مخلفة الذكريات بحلوها ومرها

قضيت في سلك التربية التعليم ( 42) عاماً منها (20) عاماً في صرحنا التعليمي مدرستنا الرازي الاعدادية لقد علمت أجيالاً بعد أجيال

بأجواء من الألفة والمحبة والتعاضد كرمت أسرة مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة أم الفحم بإدارتها ومعلميها وكافة العاملين فيها المربي العريق عبد القادر زحالقة (أبو مزيد) بمناسبة خروجه للتقاعد بعد خدمة 42 عاماً من العطاء في سلك التربية والتعليم.

وفي حفل التكريم تحدث عدد من المعلمين والمعلمات الذين أشادوا بالمربي أبا مزيد من بينهم المربي محمد مروح مدير المدرسة الذي ثمن عطاء وعمل المربي زحالقة وتمنى له صحة وعافية وعمر مديداً والنجاح في حياته بعد مرحلة تقاعده من سلك التربية والتعليم.

وقال المربي مروح في حفل التكريم: "رغم تقاعد أبا مزيد من سلك التربية والتعليم الا إنه سيبقى في قلوب طلابه والاسرة التعليمية التي انتمى اليها". 
وكانت الكلمة الختامية في حفل التكريم للمحتفى به المربي عبد القادر زحالقة حيث جاء في كلمته:" عندما تمر السنين نشعر جميعاً ونحن نقلب الذكريات معاً انها كانت أيام معدودات قد مضت سريعاً مخلفة الذكريات بحلوها ومرها. قضيت في سلك التربية التعليم ( 42) عاماً منها (20) عاماً في صرحنا التعليمي مدرستنا الرازي الاعدادية، لقد علمت أجيالاً بعد أجيال. ودربت الكثيرين على الجرأة وحسن الكلام، ولكنني اليوم أجد نفسي عاجزاً عن الحديث، ومقصراً في التعبير عن ما يجول في نفسي من أفكار ومشاعر". وأضاف أبو مزيد: "أنا الذي عشت هذه الاعوام الطويلة دون أن أفكر في لحظة كهذه اللحظة مودعاً وعاجزاً عن رد الجميل أو بعضه لكم لأنكم أنتم أهل الوفاء والفضل الذين قضيت معهم أياماً كنتم فيها الأخ والصديق والابن، الأخ الذي أتنفس حنانه وعطفه والصديق الذي أظلني بنصحه وحبه وكرمه والابن الذي غمرني براً واحتراماً وتقديراً".
وفي نهاية كلمته شكر المحتفى به الاسرة التعليمية في مدرسة الرازي الاعدادية على هذة اللفته الكريمة، وفي الختام قام عدد من المعلمين بتقديم درعاً وباقة ورد تكريماً للمحتفى به.

مقالات متعلقة