الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

شاب: أمي تسيء لزوجتي دائما وتظن أنها السبب في إنشغالي عن أهلي

كل العرب
نُشر: 22/06/14 19:52,  حُتلن: 08:23

 الشاب:

والدتي بدأت تكره زوجتي وفي كل مرة أتكلم معها تسيء لها ويكون كلامها جارحا ولا أعلم ماذا أفعل

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع العرب يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا.. أنا شاب أبلغ من العمر 29 عاما تزوجت منذ عام تقريبا وأسكن مع زوجتي في جنوب البلاد، ونعمل كلانا هناك، وسعيد معها جدا.. لكن في الفترة الأخيرة بدأت أشعر أنني بعيد عن أهلي وأن اهتمامي بهم خفّ جدا، حتى أن والدتي عاتبتني على ذلك، ومن فترة في كل مرة اتكلم معها عبر الهاتف تقول لي أن زوجتي هي السبب حيث أنه منذ أن تزوجنا لم أعد أهتم بهم.. رغم ان زوجتي امرأة مخلصة جدا وذات أخلاق عالية، وهي ليست السبب في ذلك، غلى أن كل هذا يعود الى مشاغل العمل.. والدتي بدأت تكره زوجتي وفي كل مرة أتكلم معها تسيء لها ويكون كلامها جارحا ولا أعلم ماذا أفعل.. أرجوكم ساعدوني..


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net


مقالات متعلقة