الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

حيفا: الكليّة الأرثوذكسية تستقبل طلابها الجدد

كل العرب
نُشر: 25/06/14 20:55,  حُتلن: 22:05

ابرز ما جاء في البيان:

الكليّة الأرثوذكسيّة خرّجت الأسبوع المنصرم الفوج التاسع والخمسين من طلابها لتستقبل بعده بأيامٍ فوجًا جديدًا من خيرة الطلاب القادمين من حيفا والمناطق والبلدات المختلفة في البلاد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مريا فرح جاء فيه: "استقبلت الكليّة الأرثوذكسيّة بتاريخ 25/6/2014 طلابها الجّدد الذين سينضمون لصفوف التواسع مع بداية العام الدراسي القادم. شمل الاستقبال عدّة فقرات هدفت لتعريف الطلاب الجّدد على الصرح التعليميّ الشامخ وعائلة الكليّة المميّزة".

أضاف البيان: "استهلّ الاستقبال مدير الكليّة الأستاذ إدوار شيبان الذي رحّب بالطلاب وعرض نبذة عن الكليّة، تاريخها وتميّزها. كما استمع الطلاب لكلمة مجلس الطلاب الفعّال في الكليّة قدمها الطالب باسل فرح الذي أكّد على جماليّة التعدّد بين الطلاب القادمين من عشرات القرى والبلدات العربية. بعدها تمّ توزيع الطلاب على محطات بالمواضيع المختلفة التي يدرسها طلاب الكليّة. مواضيع المحطات: الإعلام مع الأستاذة مريا فرح والأستاذ عصام بلان، الحاسوب مع الأستاذة عرين مطر، الإلكترونيكا مع الأستاذ رجا إلياس، الاستشارة التربوية مع المستشارة جزيل عبساوي، الفيزياء مع الأستاذ شحادة شحادة، الكيمياء والبيوتكنولوجيا مع الأستاذ فؤاد عموري وعاملة المختبر سبأ زعبي، البيولوجيا والبيوتكنولوجيا مع الأستاذ د. أسعد سخنيني والأستاذة كرين مجدلاني، وموضوع التربية البدنيّة والصحيّة مع الأستاذة راغدة ملشي" بحسب البيان.

واختتم البيان: "يذكر أنّ الكليّة الأرثوذكسيّة خرّجت الأسبوع المنصرم الفوج التاسع والخمسين من طلابها لتستقبل بعده بأيامٍ فوجًا جديدًا من خيرة الطلاب القادمين من حيفا والمناطق والبلدات المختلفة في البلاد" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة