الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

كلية الجليل الغربي تمنح الاستاذ خالد خوري شهادة تقدير

أمين بشير -
نُشر: 27/06/14 15:06,  حُتلن: 15:57

مركز بيت الصداقة استوعب طلابا جامعيين في موضوعي التربية وعلم الاجرام على مدار السنة الاكاديمية المنتهية

منح الأستاذ خالد خوري الشهادة تقديرا له وللمركز على التعاون الفعال والمساعدة ومرافقة الطلاب الجامعيين لتطوير وتنمية برنامج "تجربة في الحقل"

في حفل مهيب اقيم في كلية الجليل الغربي تسلم الاستاذ خالد خوري رئيس جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف ومدير مركز بيت الصداقة، شهادة تقدير من قبل ادارة الكلية وذلك تقديرا له وللمركز على التعاون الفعال والمساعدة ومرافقة الطلاب الجامعيين لتطوير وتنمية برنامج "تجربة في الحقل".


الاستاذ خالد خوري

حيث استوعب مركز بيت الصداقة طلابا جامعيين في موضوعي التربية وعلم الاجرام على مدار السنة الاكاديمية المنتهية، والذين قاموا بمرافقة رواد مركز بيت الصداقة بشكل تطوعي ومساعدتهم في امور متنوعة وذلك بارشاد طاقم المركز والعاملين فيه. بحيث تعتبر ساعات التطوع هذه الزاميا من شهادة اللقب الاول في هذين الموضوعين.

ومن المهم الاشارة هنا، ان مركز بيت الصداقة التابع للجمعية سيستمر في عمله ونشاطه في السنة القادمة كالمعتاد وذلك بعد ان قرر صندوق الصداقة منح الجمعية سنة اخرى من الدعم المادي والمعنوي. ومن الجدير بالذكر، مركز بيت الصداقة قائم فقط بفضل ودعم من صندوق الصداقة وذلك منذ ست سنوات حيث يقدم الدعم والرعاية لشباب وشابات في خطر وضائقة من ابناء كفرياسيف.

مقالات متعلقة