الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

لجنة الأولياء في القسطل الناصرة: اقتحام المدرسة وتصوير المعلمين أمر مرفوض

كل العرب
نُشر: 28/06/14 14:24,  حُتلن: 15:57

جاء في بيانلجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة القسطل – الناصرة:

نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ونخص بالذكر مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي كنانة على عملها وعطائها المتواصل لرفع المستوى التعليمي والتربوي للمدرسة 

لنا دور كبير في دعم المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة وطالما حرصنا على المشاركة في جميع الفعاليات والبرامج اللامنهجية في المدرسة من اجل دعم ابنائنا ودعم هذه المؤسسة التربوية في الحي

نحن لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة القسطل نستنكر كل ما يجري من اعمال تحريضية ضد المدرسة وادارتها ومعلميها واهالي طلابها ونعلن بأن المس بمدرستنا وبطلابنا هو خط احمر

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة القسطل – الناصرة، جاء فيه ما يلي:" بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بداية نود أن نهنئ جميع الامة العربية والاسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك جعله الله شهر خير وبركة وكل عام وانتم بألف خير".

وزاد البيان:"تتقدم لجنة امور الطلاب في مدرسة القسطل بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ونخص بالذكر مديرة المدرسة المربية سيرين مجلي كنانة على عملها وعطائها المتواصل لرفع المستوى التعليمي والتربوي للمدرسة فبوركت جهودكم.وللاحباء الطلاب نقول بفخر كبير : بوركتم طلاب القسطل الاعزاء على المثابرة والنجاح والتفوق، فسيبقى شعاركم وشعارنا دوما "العلم سند " ، وبأمثالكم يكون عالمنا اجمل ومجتمعنا افضل".

وتابع البيان:"نحن كلجنة أولياء امور الطلاب لنا دور كبير في دعم المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة. وطالما حرصنا على المشاركة في جميع الفعاليات والبرامج اللامنهجية في المدرسة من اجل دعم ابنائنا ودعم هذه المؤسسة التربوية في الحي.
ان هدفنا في اللجنة هو في الاصل وفي المقام الاول مصلحة ابنائنا وبناتنا ونجاحهم. علما باننا نربي اولادنا على الصراط المستقيم وعلى محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم وسائر الانبياء والمرسلين. وعليه، لا نقبل بأي شكل من الاشكال بالمس او بالإساءة لرسولنا الكريم فهو افضل الخلق وخير الناس الذي بعث رحمةً للعالمين. ونحن نحذر بشدة من زرع الفتن الطائفية داخل مدارسنا، وفي مجتمعنا العربي. كما ونلفت نظر حضرتكم أن اقتحام حرمة المدرسة وتصوير المعلمين والطلاب والاهالي والعمال هو أمر مرفوض يهدف الى تحقيق غايات وانتقامات شخصية بعيدة عن الدين وبعيدة عن محبة الرسول الكريم خاتم الانبياء المرسلين".

وأكد البيان:"نحن لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة القسطل نستنكر كل ما يجري من اعمال تحريضية ضد المدرسة وادارتها ومعلميها واهالي طلابها، ونعلن بان المس بمدرستنا وبطلابنا هو خط احمر. فنحن نعمل جاهدين في السنوات الاخيرة الى جانب اهالي الطلاب والى جانب ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وبلدية الناصرة ووزارة المعارف من اجل رفع مكانة المدرسة ومن اجل تحقيق الانجازات العلمية لطلابنا. كما ونود من خلال هذا البيان ان نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ولنوّابه ولأعضاء بلدية الناصرة. وكذلك نشكر اعضاء لجنة الحي, رجال الدين والدعاة الافاضل, على مساندتهم وتواجدهم معنا خلال العام كله. نسال الله لكم ولنا ولجميع المسلمين دوام الصحة والعافية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة