الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

إختتام مشروع الطلاب المتفوقين للمدارس الابتدائية في يركا 2013/2014

أمين بشير -
نُشر: 28/06/14 15:22,  حُتلن: 17:52

تخلل الحفل ورشة عمل اختتامية لموضوع العلوم حيث قام الطلاب ببناء سفن شراعية وكذلك تم الاعلان عن اسماء الطلاب الفائزين بجائزة "معهد الأكاديميين العرب للبسيخومتري

بتميز وتألق وبنجاح ولإبداع تم يوم أمس الجمعة 27.06.2014 اختتام مشروع الطلاب المتفوقين في المدارس الابتدائية في بلدة يركا للعام الدراسي 2014-2013.

أقيم حفل الإختتام بمشاركة 150 طالبا وطالبة من المدارس الابتدائية الخمسة في القرية، وهي مدرسة الأمل أ، مدرسة الحديقة ب، المدرسة الحديثة ج، مدرسة النهضة د، مدرسة النور هـ، حيث تم قبولهم لهذا البرنامج بناء على مستواهم التحصيلي العلمي العالي في المواضيع الأساسية والعلمية: اللغات العربية والعبرية والانجليزية بالإضافة الى الرياضيات والعلوم. وتلقى الطلاب خلال السنة تعليم وتدريب على يد طاقم متميز ومهني من المرشدين المؤهلين في مجال الرياضيات والعلوم والطب، وأشرفت على ادارة المشروع المركزة هبه بركات.

تخلل الحفل ورشة عمل اختتامية لموضوع العلوم حيث قام الطلاب ببناء سفن شراعية وكذلك تم الاعلان عن اسماء الطلاب الفائزين بجائزة "معهد الأكاديميين العرب للبسيخومتري" بإدارة الأستاذ صلاح أيوب لفئة الخامس والسادس. كذلك رافق الطلاب في القسم الثاني لليوم الفنان نايف شحادة حيث قدم لهم عرضا فنيا مشوقا وفريدا من نوعه ولأول مرة في الوسط العربي بفقاعات الصابون على موسيقى وأنغام الدي تجي سليم أبو دوله. وكان الختام مع كلمة شكر قدمتها مركزة المشروع هبه بركات لكل من ساهم بإنجاز وانجاح المشروع، وتلقى الطلاب شهادات انهاء مع الثناء على قدراتهم وتشجيعهم بالاستمرار في مسيرتهم العلمية وحصاد النجاح في شتى المجالات.

مقالات متعلقة