الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

عرابة: مدرسة حسين ياسين الابتدائية (ب) تكرم المتفوقين والموهوبين

من :امين بشير
نُشر: 28/06/14 21:24,  حُتلن: 21:42

ادارة المدرسة ومركزة الرياضيات في المدرسة قدمت التهاني والتبريكات لجميع الطلاب واهاليهم بمناسبة الامتياز والتفوق والنجاح

كعادتها كل عام شاركت مدرسة حسين ياسين الابتدائية (ب) في فعاليات الرابطة لتنمية وتطوير الرياضيات في الوسط العربي – الطلائع للسنة الدراسية 2013 2014 .

بهذه المناسبة احتفلت مدرسة حسين ياسين في عرابة يوم السبت الموافق 2014 - 6 - 28 بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين والمجتازين في مسابقة الرياضيات، وعددهم 55 طالب من 60 أي أن نسبة الطلاب الناجحين في المسابقة %92 من عدد الطلاب المشتركين.

هذا، وقد حصل ثلاثة عشر طالبا على مرتبة متميز في الرياضيات، بينما حصل تسعة عشر طالبا على درجة متفوق، وعدد الطلاب الذين حصلوا على درجة إجتياز في الرابطة ثلاثة وعشرون طالبا. وقد شارك الطلاب المتميزون وأهاليهم في الإحتفال القطري، الذي أقيم بتاريخ 20.6.2014 في الناصرة العليا. وأيضا قامت المدرسة بتكريم الطلاب الموهوبين ضمن امتحان وزارة المعارف وعددهم اثني عشر طالبا. وقد تم تقديم الجوائز والورود والشهادات على هؤلاء الطلاب.
إدارة المدرسة ومركزة الرياضيات في المدرسة قدمت التهاني والتبريكات لجميع الطلاب وأهاليهم بمناسبة الإمتياز والتفوق والنجاح، وقالت: "شاركت مدرستنا في مسابقة البحث العلمي للسنة العاشرة على التوالي، وحظيت على مرتبة متقدمة من بين المراتب لجميع المدارس في الوسط العربي".
شارك الطلاب وأهاليهم في الاحتفال القطري الذي كان في مدينة شفاعمرو، حيث تم تكريم جميع الطلاب المشاركين .

مقالات متعلقة