الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

عرعرة: مدرسة طه حسين الابتدائية تحتفل بتخريج الفوج الـ 41

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/07/14 14:49,  حُتلن: 15:23

في كلمة افتتاحية لمديرة المدرسة المربية سماهر شرقية تحدّثت حول سلسلة الانجازات المتميزة للمدرسة وخصّت بالذكر مشروع "الطيور في بلدتي" الذي امتاز برقيّه جودةً ومضموناً ليحصل على لقب افضل مشروع على المستوى القطري

رئيس المجلس المحلي مضر يونس اشاد بالانجازات المتميزة على الاصعدة المختلفة التي اضافتها المدرسة لرصيدها في هذا العام كما في كل عام معبراً عن فخره واعتزازه بذلك

اختتمت مدرسة طه حسين الابتدائية في عرعرة عامها الدراسي بتخريج الفوج الواحد والاربعين من طلابها في حفل مهيب حضره الاهالي ولفيف من الشخصيات الرسمية والاجتماعية في القرية. حيث شارك في الحفل كل من مضر يونس رئيس المجلس المحلي عارة-عرعرة رافقته مجموعة من اعضاء المجلس ضيف الشرف المربّي والقائد التربوي الاستاذ رابح جزماوي مدير مدرسة الهلال الذي سيخرج للتقاعد قريباً ممثلون عن الحراك الشبابي "فينا خير" ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية السيد سعيد شحادة.

 

وفي كلمة افتتاحية لمديرة المدرسة المربية سماهر شرقية تحدّثت حول سلسلة الانجازات المتميزة للمدرسة وخصّت بالذكر مشروع "الطيور في بلدتي" الذي امتاز برقيّه جودةً ومضموناً ليحصل على لقب افضل مشروع على المستوى القطري. كما وثمّنت الشراكة المميزة للمدرسة مع الحراك الشبابي من خلال مشروع "فينا خير" لتختتم حديثها موجهة جزيل الشكر والعرفان لوائل يونس وزوجته على تبرعهم السخي لتغطية تكاليف المونديال الذي اقيم في المدرسة فضلاً عن استضافتهم الطيبة لحفل التخريج في قاعة ميس الريم. 
وقد تلتها كلمة لرئيس المجلس المحلي مضر يونس الذي اشاد بالانجازات المتميزة على الاصعدة المختلفة التي اضافتها المدرسة لرصيدها في هذا العام كما في كل عام, معبراً عن فخره واعتزازه بذلك ومشيراً الى استعداد المجلس التام لتقديم كل ما هو كفيل بتحسين المستوى التعليمي والتربوي في المدرسة من الافضل للافضل بدءاً بالعمل على بناء بناية جديدة للمدرسة تتلائم واحتياجات الطالب في القرن الواحد والعشرين.
بعد ذلك قام الطالب مراد يونس رئيس مجلس الطلاب في المدرسة بالقاء كلمة باسم الخريجين, تلاها تكريم للمربية الفاضلة سميرة ابو شيخة التي ستخرج الى التقاعد في الفترة القريبة. كما وتم تكريم مستشارة المدرسة رنا زيد على عملها الدؤوب وجهودها المتواصلة في العمل على تلبية احتياجات الطلاب من النواحي المختلفة, ليتم بعد ذلك تكريم لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة تقديراً لمواكبتهم الفعالة وعطاءهم المستمر لكل جديد في المدرسة وعدم توانيهم عن تقديم المساعدة والدعم.

فقرات متنوعة 
تخلّل الحفل وصلات فنية متنوعة حيث قام طلاب وطالبات الجوقة المدرسة بتقديم انشودتين بارشاد المربية ماجدة مصاروة مقطوعة فنية لعازف الكمان الطالب ميلاد يونس ومقتطفات مسرحية اخرى جسّد طلاب من الصفوف الثانية والثالثة من خلالها شخصيات لادباء كبار. ليكون بذلك مسك الختام في توزيع شهادات الانهاء وصورالتخرج على الخريجين وتسليم العلم بفقرة من اعداد وارشاد الاستاذ احمد يونس تألّق طلاب الصفوف الخامسة والسادسة بتأديتها واتقانها. بالاضافة الى عرض مقطع فيديو ملخّص حول مشروع "الطيور في بلدتي". 
وتقدمت ادارة مدرسة طه حسين بجزيل الشكر والعرفان للمربيات رلى يونس, سناء يونس وسميرة ابو شيخة والمعلمات القديرات فينان يحيى ورينه يونس وماجدة مصاروة على جهودهن الجبارة في تنظيم الحفل وكل من ساهم في تكليل الحفل بهذا النجاح والتألق.

مقالات متعلقة