الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

رجل (34 عاما): زوجتي إنسانة مبذّرة ولن أعد قادرا على تلبية طلباتها

كل العرب
نُشر: 04/07/14 10:26,  حُتلن: 08:15

أبرز ما جاء في الرسالة:

أهم اشي بالنسبة لزوجتي انها تلبس وتتمكيج وتطلع مشاوير وتغير عفش البيت وتروح صالونات وما بتفكر بالمرة أنه ممكن تيجي علينا أيام صعبة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم معقبين موقع العرب.. بدي أحكي عن مشكلتي ويا ريت تساعدوني ألاقي حل.. انا رجل متزوج من 6 سنين، عمري 34 سنة، عندي بنت، وبشتغل في شرطة تأمين، ومعاشي منيح والحمد الله. بس ما في معي ولا شيكل مخبيه لحاجة بسبب مرتي ومصاريفها.

 
صورة توضيحية

أهم اشي بالنسبة لزوجتي انها تلبس وتتمكيج وتطلع مشاوير وتغير عفش البيت وتروح صالونات، وما بتفكر بالمرة أنه ممكن تيجي علينا أيام صعبة.. وبالرغم من انه انا وياها منشتغل مش ملحقين على مصاريفها.. تعبت منها وبطلت اتحمل هاد التبذير وبنفس الوقت ما بدي اياها تفكر انني ببخل عليها.. شو أعمل؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مقالات متعلقة