الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

تأسيس مجموعة كفرياسيفنا بعيداً عن الحزبية والطائفية

كل العرب
نُشر: 04/07/14 10:42,  حُتلن: 12:35

أبرز ما جاء في البيان:

ندعوا الى اللحمة الاجتماعية بين ابناء كفرياسيف، نحن اعضاء في جسم واحد واضعاً المصلحة العامَّة فوق المصالح الشخصية

لا يخرجنا من اليأس والاحباط والوضع الاجتماعي الذي نعيشه سوى إطار كفرساويّ محض حرّ ونظيف وشريف ومستقل لا يتبع لحزب

سنكون بعيداً عن الانانية والحزبية والطائفية والعائلية والفرديَّة والاطار سيكون من اجل كفرياسيف الماضي والحاضر والمستقبل واسمه كفرياسيفنا

عممت مجموعة كفرياسيفنا بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "نحن الموقعون أدناه: شباب وشابات من كفرياسيف الحبيبة، وبعد دراسة مستفيضة لكافة الاوضاع التي آلت اليها كفرياسيف وخاصَّة الوضع الاجتماعي القائم الذي يعاني من تباعد وتجاف بين المواطن الكفرساوي وأخيه، وبعد ان تأكدنا من ان البعض قد فقد البوصلة حيث طغت المصلحة الشخصيَّة على المصلحة العامَّة، وبعد ان رأينا ان كفرياسيف يجرفها تيار لا تحمد عقباه، رأينا وارتأينا، نحن الغيورين على كفرياسيفنا ان نتحرك ولا نقف مكتوفي الأيدي".

وتابع البيان: "فكرنا مليَّاً ووجدنا انه لا يخرجنا من اليأس والاحباط والوضع الاجتماعي الذي نعيشه سوى إطار كفرساويّ محض حرّ ونظيف وشريف ومستقل لا يتبع لحزب أو مؤسَّسة يضم شباب وشابات من أبناء كفرياسيف عاهدوا الله وانفسهم ان يغيِّروا الصورة وأن يعيدوا لكفرياسيف دورها الوطني والشعبي وأن يجلوا عن شمسها غيوماً سوداء حجبتها ردحاً من الزمان وأن ينفضوا الغبار عن وجهها الناصع ليشرق من جديد، كل هذا بعيداً عن الانانية والحزبية والطائفية والعائلية والفرديَّة والاطار سيكون من اجل كفرياسيف الماضي والحاضر والمستقبل واسمه "كفرياسيفنا".

ونوّه البيان: "إننا قلقون على مصير قريتنا وعلى مصير اجيالنا فإطارنا يدعو اولاً الى الوحدة، الوحدة الكفرساويَّة التي امتازت بها كفرياسيف في الماضي التي تجلَّت بالروح القوميَّة الصادقة والانتماء الحقيقي من اجل ان تبقى كفرياسيف منارة "تكفرسوا يا عرب". كما يدعوا هذا الاطار "كفرياسيفنا" الى اللحمة الاجتماعية بين ابناء كفرياسيف، نحن اعضاء في جسم واحد واضعاً المصلحة العامَّة فوق المصالح الشخصية".

وجاء في البيان: "وإطارنا يحض النشىء على الانتماء لكفرياسيفنا، على محبتها وتقديس ترابها والعمل من اجل غد مشرق سعيد. كما اننا في الأطار ندعو الى المساواة التامَّة بين كافة شرائح كفرياسيفنا، فلا فرق بين غني وفقير، بين رجل وامراه، اننا ندعو الى التكاتف فأمامنا تحديات عديدة وبوحدتنا ننتصر. اننا ندعو الى التضحية وخدمة مجتمعنا في كل المجالات.
عَلَمُنا - هو علم كفرياسيف.
وشعارنا- خدمة أهلها - تكفرسوا يا كفارسة
وطريقنا - واضح وجليّ –
وخطواتنا - رزينة موزونة وثابتة.
ونداؤنا- من القلب

واطارنا للجميع وكلكم مدعوّ للانضمام لاطارنا، لا شروط نفرضها على من يرغب في الانخراط في صفوفنا سوى المحبَّة والاحترام المتبادل والانتماء الحقيقي لبلدنا والاخوَّة الصادقة".

وختم البيان: "تعالوا ايها الكفارسَة يداً بيد نبني ونعمّر، تعالوا نتآخى، ننسى خلافاتنا ونتعالى عن الصغائر، ويداً بيد نحافظ على كفرياسيف نوارة رائدة، مدرسة وطنية اصيلة ومثلاً يحتدى. امامنا مشوار طويل وتحديات ونحن سنكون لها. عاشت كفرياسيف حرة ابيّة وطنيّة طليعيّة وللدنيا نوّاره والله ولنا التوفيق. باحترام كفرياسيفنا" وفقا للبيان.

الاسماء حسب الابجديَّة:

1. ادهم عواد.
2. اياد خليل.
3. ايهاب خليل.
4. جريس بولس.
5. جورج جريس.
6. خالد اشقر.
7. عبدالله كريني.
8. علاء صفيه.
9. علي خليل.
10. فاتنة خليل.
11. ماهر صفيه.
12. محمود حسن.
13. محمود قباني.
14. مريم شحادة.
15. نادر حاج.
16. نور ابو عقل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY