الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

معليا: نوتردام الثانوية تُخرج فوجها العاشر بفخر وتألق مُميز

أمين بشير -
نُشر: 05/07/14 13:11,  حُتلن: 14:10

ثانوية نورتردام تخرج فوجها العاشر في حفل مهيب وخاطف للأنظار تخلله العديد من الفقرات الفنية

احتفلت المدرسة التكنولوجية نوتردام في معليا، يوم أمس الجمعة بتخريج الفوج العاشر من طلاب الثواني عشر، في حفل أقيم في قاعة قصر الثقافة في معلوت، وحضره أهالي الخريجين وباقة من الضيوف الكرام، وشمل فوج الخريجين 90 خريجا وخريجة من صفيّن في حفل مهيب وخاطف للأنظار تخلله العديد من الفقرات الفنية. هذا وافتتح الحفل بكلمة القتها المربية صفاء عراف وقد دعت من بعدها الخريجين برفقة مربيات الصفوف إلى الدخول على أنغام أغنية "نحن الثورة والغضب" كما هو معتاد كل عام. ومن ثم تولى كل من الطالبة دانا عساف و ماريا سمعان عرافة الحفل، لكي يبدأ مشوارًا مليئا بالعديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة.



هذا وحضر الحفل شخصيات عديدة من معليا، فسوطة والقرى المجاورة، تضمنت رؤساء المجالس في فسوطة ومعليا إدجار دكور وحاتم عراف ومديري مدارس ونواب، معلمين ومربين، أهالي الطلاب وحضور مُشرف. وكالعادة، كان للخريجين كلمة، القتها الطالبة سهيلة دكور لتسلمها للطالبة ميرى شوفاني، لتسلم من بعدها الشعلة للطالب رئيس مجلس الطلاب ليأخذ على عاتقه مواصلة المسيرة التربوية خلفا للفوج الحالي وألقى كلمته وكرّم فيها الطلاب الخريجين.

إضافة إلى ذلك قدمت جوقة بيات المعلاوية وصلة فنية أتحفت الحضور من خلالها وأدخلت الجو الراقي والرفيع لمستوى الحفلة الزهية والمتألقة. واختتم الحفل بأجواء فرحة وحزن على الفراق. هذا وقد عمل طاقم المعلمين وسيم صباغ وراية عساف على إنجاح وتنظيم حفل التخريج.

مقالات متعلقة