الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

فتاة (25 عاما): صديقي يريد الزواج مني وأنا اراه أخا لي

كل العرب
نُشر: 07/07/14 09:19,  حُتلن: 08:06

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا أكن له كل الاحترام والمودة ولكنه ليس الشخص المناسب لي ولا أفكر به كزوج أو كحبيب أريده فقط أخا لي ولاأعرف ماذا أقول له وكيف أرد عليه فانا لا أريد خسارته إطلاقاً

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، أنا فتاة أبلغ من العمر 25، خلال تعليمي تعرفت على زميل لي وأصبحنا أصدقاء، فهور يعرف كل شيء عني وانا كذلك الأمر. استمرت صداقتنا منذ اكثر من سنتين حتى الآن لم نكن إلا صديقين مثاليين، مؤخرا شعرت بأنه تغير وبدأ يشهعري باهتمام غريب. إلا ان جاء اليوم وحدثني بصراحة وقال لي بأنه يحبني ولا يستطيع الابتعاد عني ويريد الزواج بي. أنا أكن له كل الاحترام والمودة ولكنه ليس الشخص المناسب لي ولا أفكر به كزوج أو كحبيب. أريده فقط أخا لي، ولاأعرف ماذا أقول له وكيف أرد عليه فانا لا أريد خسارته إطلاقاً. ساعدوني وأعطوني من فضلكم حل لهذه المشكلة، أريد نصيحتكم، كيف أفتح معه الموضوع وأصارحه بدون أن اخسره؟

 
صورة توضيحية

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مقالات متعلقة