الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

حضور نصراوي كبير في التأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس xl2014

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/07/14 14:54,  حُتلن: 16:11

 فريق همام احمد الناصرة تأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق الاحلام الناصرة

زاهر عياد لاعب فريق حمادة طوبا الناصرة:

الأداء الكبير الذي قدمناه اليوم يمنحنا المزيد من الثقة والقوة في إكمال المشوار شكرا لشركة xl على هذه الأمسية الرياضية الخاصة

ثائر باشا لاعب يوفينتوس الناصرة:


نشكل شركة xl على هذه البطولة التي نتمتع من خلالها في كل عام

استطاعت فرق يوفينتوس الناصرة، وحمادة طوبا الناصرة، ويوفي كانا، وهمام احمد الناصرة، وشباب الناصرة، من التأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس xl2014 وذلك في ختام اليوم الرابع من التصفيات والتي أُقيمت مساء يوم أمس الاثنين على ملعب متعدد الأهداف يافة الناصرة وذلك بحضور جمهور نصراوي متميز إضافة الى حضور محبي كرة القدم من بلدات قضاء الناصرة.

في المباراة الأولى استطاع فريق همام احمد الناصرة من التأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق الاحلام الناصرة بعد أن فاز عليه بالنتيجة 3-1 بالرغم من ان فريق الاحلام كان السباق في التسجيل الا ان فريق همام احمد الناصرة حول تأخره الى فوز كبير ومستحق استحق من خلاله التاهل الى المرحلة القادمة من التصفيات .

المباراة الأروع كانت المباراة التي جمعت فريق يوفينتوس الناصرة بفريق فيماس الناصرة والذي ودع البطولة بعد ان فاز فريق يوفينتوس بالنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة من خلال كونسيرت رياضي متميز من حيث مستوى أداء لاعبي الفريق النصراوي اليوفي الذي أمتع كل من تابع التصفيات بأداء هجومي كبير.

منافسة شديدة وقوية
المباراة الثالثة شهدت أيضا منافسة شديدة وقوية ما بين فريق يوفي كانا وفريق شوارما الواكد كفركنا في مباراة دربي كناوي حسمها فريق يوفي كانا والذي اظهر مستوى عال اشار من خلاله انه حاضر للمنافسة على نيل لقب البطل من خلال اداء رفيع المستوى.

واستطاع فريق حمادة طوبا الناصرة أن يتأهل على حساب فريق شباب يافة الناصرة بعد أن فاز عليه بالنتيجة 4-1 استحق من خلالها فريق حمادة طوبا الناصرة ان يتأهل وبجدارة بعد أن قدم مباراة كبيرة ومميزة سيمنحه ان يتقدم للمراحل المتقدمة من التصفيات.

 

أما المباراة الأخيرة فجمعت فريقي شباب الناصرة بفريق انتر ميلان الناصرة في مباراة شهدت منافسة قوية وحامية بين فريقين حاول كل منهما ان يحسم اللقاء لصالحه، وقد حسمت المنافسة بين الفريقين من هدف يتيم في المباراة سجله اللاعب نجد شزراوي ليهدي فريقه بطاقة التأهل الى المرحلة الثقادمة من التصفيات .

أداء رفيع المستوى
هذا وقد أشاد زاهر عياد لاعب فريق حمادة طوبا الناصرة بالأداء المتميز للاعبي فريقه مشيرا الى أن "فريق حمادة طوبا وإضافة للنتيجة الكبيرة التي حققها فقد استطاع أن يقدم أداءا متميزا سيعزز من ثقة اللاعبين للإنتقال الى المرحلة القادمة"، كما وقدم الشكر لشركة xl على هذه البطولة والتي منحت الفرصة لكل شبيبة الوسط العربي في تطوير وتدعيم وإظهار مواهبهم"، وأضاف عياد : "الأداء الكبير الذي قدمناه اليوم يمنحنا المزيد من الثقة والقوة في إكمال المشوار، شكرا لشركة xl على هذه الأمسية الرياضية الخاصة والتي استطاع من خلالها شبيبة الوسط العربي تطوير وتدعيم وإظهار مواهبهم من خلال هذه الأمسيات الرياضية المتميزة".

من جانبه أعرب ثائر باشا، لاعب يوفينتوس الناصرة، عن سعادته وفرحته العارمة من انتقال فريقه الى المرحلة القادمة واعدا الجميع بأن يستمر فريق يوفينتوس الناصرة بمفاجأة الفرق والإنتقال الى المراحل القادمة، وأضاف يقول: "التصفيات تتميز بأداء رفيع المستوى من خلال منافسة شديدة تحمل أسمى آيات التسامح والمحبة والإحترام، نشكل شركة xl على هذه البطولة التي نتمتع من خلالها في كل عام".

مقالات متعلقة