الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مصرع محمد غنايم وكمال قعدان من باقة الغربية في حادث طرق مروع بالقرب من زيمر

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/07/14 16:08,  حُتلن: 07:17

 

الحادث وقع بالقرب من زيمر بين شاحنة وسيارة خصوصية

القتيلان من مدينة باقة الغربية أحدهما في الثلاثينات من العمر والآخر في العشرينات

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

وقع الحادث على شارع رقم 5714 الواصل بين "بيت حيفر " لإتجاه الشمال وبلدات المثلث الشمالي

الحادث أسفر عن مصرع شخصين عربيين من سكان احدى البلدات في منطقة المثلث

لقي الشاب محمد سميح غنايم مخلوف، في الثلاثينات من العمر، والشاب كمال محمد قعدان، في الأربعينات، من مدينة باقة الغربية، مصرعهما إثر تعرضهما لحادث طرق مروع على شارع رقم 5714، بالقرب من زيمر.


المرحوم كمال قعدان

وكانت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قد أفادت بأن حادث طرق وقع، عصر اليوم الاربعاء، بالقرب من زيمر، بين شاحنة وسيارة خصوصية. وأشارت مراسلتنا وبحسب الانباء الأولية الواردة أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بجراح وصفت بين المتوسطة والطفيفة. يشار إلى أن القتيلين من مدينة باقة الغربية، أحدهما في الثلاثينات من العمر، والآخر في العشرينات.

وقد وصل إلى مكان الحادث عدد كبير من سكان منطقة المثلث، عربا ويهودا، والذين أعربوا عن تذمرهم الشديد من خطورة الشارع الذي اطلقوا عليه اسم "شارع الموت" لكثرة الحوادث التي شهدها ما زال يشهدها. وجدير بالذكر أنه وقبل حوالي الشهرين، قامت مجموعة من الأشخاص، بربط أشرطة حمراء على أعمدة الكهرباء والإنارة على طول الشارع الذي وقع فيه حادث اليوم، وذلك للتعبير عن مدى خطورة الشارع، وطالبوا الجهات المسؤولة العمل على توسيع الشارع للحد من حوادث الطرق في المنطقة هناك.


المرحوم محمد غنايم

وفي حديث مع الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أكدت ما ورد من تفاصيل، وأشارت أن:" الحادث وقع بالقرب من زيمر واسفر عن إصابات متفاوتة، ومصرع شخصين، على ما يبدو من الوسط العربي من منطقة المثلث" بحسب الشرطة.

بيان الشرطة
وأفادت لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام لاحقا أنه"ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق دامٍ بين مركبتين، عصر اليوم الأربعاء، على شارع رقم 5714، الشارع الواصل بين "بيت حيفر " لإتجاه الشمال وبلدات المثلث الشمالي، الأمر الذي اسفر، وعلى ما يبدو، عن مصرع شخصين عربيين، من سكان احدى البلدات في منطقة المثلث القريبة من هناك. هذا وتواصل شرطة المرور في الشارون التي هرعت الى المكان أعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث- للفقيدين الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان" إلى هنا نص بيان الشرطة.وأفادت لوبا السمري في بيا لاحق:"إستمرارا لحادث الطرق الدامي، يشار إلى ان الفقيدين هما من سكان باقة الغربية، الذين تتراوح اعمارهما ما بين سنوات الثلاثينات حتى الاربعينات" وفقا للشرطة.

خرج العشرات من أهالي من مدينة الطيبة مساء اليوم الاربعاء في تظاهرة رفع شعارات تضامنا مع قطاع غزة، واحتجاجا على العدوان الاسرائيلي المستمر على القطاع، الذي راح ضحيته عشرات الفلسطينين غالبيتهم من الاطفال. ورفع المتظاهرون اللافتات التي تحمل الشعارات التي طالبت بوقف العدوان على قطاع غزة، والمندة بقتل العشرات من ابناء الشعب الفلسطيني في غزة، والتي غالبيتهم من الاطفال.

 
الصور من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240484.22
BTC
0.52
CNY