الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:02

فتاة (29 عاما): بعد أن تحملت ظروفه 3 سنين تركني وارتبط بغيري

كل العرب
نُشر: 10/07/14 09:11,  حُتلن: 08:04

أبرز ما جاء في الرسالة:

 لا أعرف كيف انسى هذه الإهانة كيف تركني وخطب غيري بعد أن تحملت معه كل ظروفه الصعبة ووقفت إلى جانبه

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا فتاة أبلغ من العمر 29 عاما، متعلمة ومثقفة وخلوقة وجادة. أحببت شابا كان يدرس معي المحاماة في الجامعة، بقينا في علاقة طويلة لمدة ثلاثة سنين. فوضعه المادي لم يكن يسمح لنا بالخطوبة. رفضت الكثير الذين تقدموا لخطوبتي من أجله وصبرت معه واتفقت معه على ان نخطب بعد تتحسن حالته. وعندما تم قبوله للعمل في جمعية كبيرة ومحترمة، سعدت لأجله ولكنه أحب زميلة له في العمل وتركني رغم انه كان يقول بأنه لا يفرقنا غير الموت. حاولت ان أنساه ولكنني لا اعرف كيف. أهلي يريدون مني ان ارتبط وأنا لا أريد أن أرتبط بانسانا وأنا أحب آخرا. أرجوكم انصحوني. لا أعرف كيف انسى هذه الغهانة، كيف تركني وخطب غيري بعد أن تحملت معه كل ظروفه الصعبة ووقفت إلى جانبه؟!!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة