الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

سيدة(29 عاما): انفصلنا أنا وزوجي وبقيت ابنتنا المسكينة عالقة بيننا

كل العرب
نُشر: 10/07/14 12:58,  حُتلن: 07:59

أبرز ما جاء في الرسالة:

 ابنتي محتارة تقول بأنها تريد العيش مع أباها ولكني أعرف بأن دلالهم لها سيخربها وبأنهم سيبعدونها عني

وصلت الى موقع العرب رسالة سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم.... أنا إمرأة من الشمال، عمري 29 انفصلت عن زوجي بعد زواج دام عشر سنوات انفصلنا بسبب عدم تفاهمنا وتدخلات والدته التي زادت عن حدها. بعد أن انفصلنا بقية طلتنا معي وتذهب في العطل إلى بيت جدها وأباها. أنا دائما أتكلم عن آباها وجدتها بالحسن لاني انسانة متعلمة ولا أريد من ابنتي أن تتعقد. ولكن عندما تذهب إلى والدها تبدأ جدتها بإغرائها باللعب وبتدليلها وبإعطائها اشياء ممنوعة بالنسبة لي لتجذب الطفلة إليها، وأحيانا تقول لها كلاما بشعا عني. إن هذا الأمر يستفزني كثيرا، ليس لاني أعير اهتمام لكلامها، بل لأن كلامها وأفعالها سيجعل ابنتي تتعقد وسيؤثر سلبيا على نفسيتها. يعملون شتى الوسائل لإبعادها عني وجذبها لهم في حين انا أسعى بكل قوتي ان أربيها جيدا وأعلمها وأحافظ على نفسيتها وأجعلها محبة للجميع. ابنتي محتارة، تقول بأنها تريد العيش مع أباها ولكني اعرف بان دلالهم سيخربها وبأنهم سيبعدونها عني.. ساعدوني ماذا أفعل؟؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة