الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

عزيزتي حواء اليك: 6 خطوات تكشف لك مدى جديته بالإلتزام

كل العرب
نُشر: 10/07/14 16:39,  حُتلن: 12:44

عزيزتي: 

حدثي معه عن المستقبل، فإن تجاوب معك بالحديث عن الزواج مثلا والبيت والأطفال فهذا يدل على أنه جاهز للإرتباط بك والإلتزام بعلاقة مستقبلية جدية

هل تقدم اليك عريس وتودين التأكد من جديته؟  هل تودين معرفة مدى جدية إختيارك لشريك حياتك، اليك هذه الخطوات التي تعرفك على مدى جاهزيته للإرتباط:


صورة توضيحية  

1- إذا رأيته في غاية الحماسة للتعرف على أهلك وإخواتك وأصدقائك، فهذا يدل على مدى رغبته في الإلتزام.

2- خلال حديثكما إن كان يتكلم عن المستقبل معك كثيراً، وبدل من قول "أنا" يقول "نحن".

3- تحدثي معه عن المستقبل، فإن تجاوب معك بالحديث عن الزواج مثلا والبيت والأطفال، فهذا يدل على أنه جاهز للإرتباط بك والإلتزام بعلاقة مستقبلية جدية.

4- أطلبي منه الإهتمام بك عندما تكونين مريضة أو مساعدة أحد أصدقائك بدلا عنك، فإن مثل هذه الأعمال تكون غير ممتعة، فإن تقبل الطلب وقام به برحابة صدر فهذا يدل على أنه يحبك ويريد الإرتباط بك.

5- إنتبهي جيداُ الى طريقة إتخاذه القرارات التي تتعلق بكما، فإن تنازل عن قرارات مهمة كان ينوي إتخاذها فإن هذا يدل على أنه ناضج ومستعد بالإلتزام في علاقة جدية معك. أما إن كان يريد دائما إتخاذ القرارات فقط كيفما يريد هو فهذا يعني أنه ليس جاهزاً بتقبل التحديات التي يفرضها الإرتباط بك عليه.

6- إنتبهي جيداُ الى أصدقائه، فإن كان أغلبهم من المتزوجين أو علاقات جدية، فإن هذا يدل على أنه يريد أن يمشي على خطاهم. أما إذا كان يمشي مع العازبين غير الملتزمين بعلاقة جدية، فهذا يدل على عدم جديته وعدم إتعداده للدخول في علاقة جدية معك تلزمه الإرتباط الرسمي.

مقالات متعلقة