الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

شباب طرعان يكثّف استعداداته للموسم المقبل بإشراف المدرب أسامة مريح

حجاج رحال -
نُشر: 14/07/14 08:46,  حُتلن: 17:42

المدرب أسامة مريح:

نعمل على تجهيز فريق قوي، وسط الاعتماد كثيرا على الكادر المحلي، كما فعلت في كل فريق دربته

الهدف الابتعاد عن القسم السفلي وعدم العودة الى صراعات القاع بل الوصول الى القسم العلوي رغم افتقارنا الى ملعب بيتي. لدينا كادر محلي واعد، وأنا أؤمن باللاعبين صغار السن

من المقرر أن يباشر فريق الدرجة الثانية نادي شباب طرعان تدريباته في الأيام القريبة المقبلة استعدادا لمباريات الموسم الكروي المقبل في المنطقة الشمالية "ب"، وذلك تحت قيادة المدرب أسامة مريح، ابن دالية الكرمل.


أسامة مريح

والى الآن تم الاتفاق مع قلب الدفاع المجرب مؤيد لوابنة والمهاجم المعروف أحمد حجير، علما أن مريح درب الاثنين في الموسم الماضي في فريق هبوعيل عماد اكسال. يذكر أن الموسم المقبل سيكون الخامس على التوالي الذي يشرف فيه أسامة مريح على تدريب أحمد حجير. وتواجه الطرعانيين صعوبة في الاتفاق مع حارس المرمى محمد مقصقص، بسبب طلب ادارة مكابي عين ماهل بتعويض مالي مقابل تحريره. وقد يعتمد الفريق بدلا منه على قدرات الحارس المحلي جواد عدوي.

وعن آخر التطورات في فريقه قال المدرب أسامة مريح: "نعمل على تجهيز فريق قوي، وسط الاعتماد كثيرا على الكادر المحلي، كما فعلت في كل فريق دربته. وسنضم لاعبين اثنين آخرين ليس أكثر. الهدف الابتعاد عن القسم السفلي، وعدم العودة الى صراعات القاع، بل الوصول الى القسم العلوي، رغم افتقارنا الى ملعب بيتي. لدينا كادر محلي واعد، وأنا أؤمن باللاعبين صغار السن".

مقالات متعلقة