الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

نادي إخاء عكا يكرّم رئيس بلدية عكا على دعمه المتواصل للنادي

أمين بشير -
نُشر: 14/07/14 14:22,  حُتلن: 15:59

 شمعون لانكري شكر الحضور على التكريم وأكد على مواصلة دعمه للنادي وخاصة هذا الجيل فهو بحاجة إلى إطار ترفيهي وتربوي يبعده عن أمور سلبية عديدة في المجتمع كالعنف وغيره

 المدرب قيصر حداد شكر رئيس بلدية عكا ونائبه على الدعم الذي يقدمونه للنادي وشدد على أهمية احتضان هؤلاء الأشبال والشبيبة وإيجاد لهم الأطر المناسبة للترفيه عن أنفسهم بدل الجلوس في المقاهي والتسكع بالطرقات

قام نادي إخاء عكا الرياضي لكرة القدم بزيارة إلى مكتب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري لتكريمه على الدعم المتواصل للنادي، وذلك بحضور نائب رئيس البلدية المحامي أدهم جمل، المدرب قيصر حداد، عبدالله هنداوي مدير قسم الشبيبة، غسان شافعي وربيع خوري ممثلين عن أهالي اللاعبين وبمشاركة عدد من لاعبي مدرسة كرة القدم. كما وشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري الحضور على هذا التكريم، وأكد على مواصلة دعمه للنادي، وخاصة هذا الجيل، فهو بحاجة إلى إطار ترفيهي وتربوي يبعده عن أمور سلبية عديدة في المجتمع كالعنف وغيره.


هذا وشكر المحامي أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا رئيس البلدية على دعمه لنادي إخاء عكا الرياضي الذي يضم في صفوفه اليوم المئات من اللاعبين من جميع الأجيال ومنهم من يشارك في مباريات الدوري الاسرائيلي. كما وأكد الجمل أن بلدية عكا ستواصل دعم هذه الأطر الرياضية المهمة في مجتمعنا، وبيّن انه خلال هذا العام سيتم إنشاء ملعب جديد من العشب الاصطناعي لخدمة أعضاء النادي وذلك في منطقة الخندق المحاذي للبلدة القديمة بتكلفة 500 ألف شيكل. أما المدرب قيصر حداد فقد شكر رئيس بلدية عكا ونائبه على الدعم الذي يقدمونه للنادي، وشدد على أهمية احتضان هؤلاء الأشبال والشبيبة وإيجاد لهم الأطر المناسبة للترفيه عن أنفسهم بدل الجلوس في المقاهي والتسكع بالطرقات.

أما غسان شافعي فأثنى على المجهود الكبير الذي يقوم به المدرب قيصر حداد مع اللاعبين، وشكر رئيس بلدية عكا ونائبه على اهتمامهم وتقديم الدعم للشبيبة والاشبال في المدينة. وفي ختام الجلسة تم تقديم درع شكر وتقدير لرئيس بلدية عكا شمعون لانكري تقديرا لجهوده في دعم النادي، وبدوره قام رئيس البلدية بتقديم درع للمدرب قيصر حداد ممثلا عن النادي وتقديرا للجهود الجبارة التي تقوم به إدارة النادي مع اللاعبين.

مقالات متعلقة