الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

ساعر يزور عكا ويؤكد على مواصلة رصد الميزانيات لتطوير المدينة

أمين بشير -
نُشر: 15/07/14 16:45,  حُتلن: 17:21

رئيس البلدية طالب الوزير برصد الميزانيات لصيانة وتطوير عكا القديمة والوزير يوافق على ذلك

خلال الجلسة عرض رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أمام الوزير والوفد المرافق التطورات الكبيرة التي شهدتها مدينة عكا في السنوات الأخيرة في كافة مرافق الحياة

التقى وزير الداخلية جدعون ساعر برئيس بلدية عكا شمعون لانكري في مكتبه، حيث أبدى إعجابه من النهضة الكبيرة التي شهدتها مدينة عكا في السنوات الأخيرة، وقد رافق الوزير في الزيارة وفد رفيع من مكتبه، وعلى رأسهم مدير عام الوزارة الدكتور شوكي آمرني، رئيس إدارة السلطات المحلية، مردخاي كوهين، مسؤول منطقة الشمال في وزارة الداخلية، ضابط المنطقة بلال حاج وغيرهم.


من اليمين جدعون ساعر ومن اليسار شمعون لانكري

هذا وشارك في الجلسة نواب رئيس البلدية المحامي أدهم جمل، زئيف نويمان، أفيفا جلعاد، مدير عام البلدية أوهاد سيجيف، ورؤساء أقسام البلدية. وخلال الجلسة عرض رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أمام الوزير والوفد المرافق التطورات الكبيرة التي شهدتها مدينة عكا في السنوات الأخيرة في كافة مرافق الحياة. كما وطالب لانكري الوزير برصد الميزانيات لصيانة وتطوير عكا القديمة، اضافة إلى رصد ميزانية لتركيب كاميرات مراقبة إضافية في جميع أنحاء المدينة. وبدوره وافق الوزير على طلب رئيس البلدية بالاستمرار في دعم مدينة عكا ورصد الميزانيات لمواصلة التطور والإرتقاء بالمدينة. وبعدها قام الوفد برفقة رئيس البلدية بجولة في أرجاء المدينة.

مقالات متعلقة