الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

الفيس: أنا سعيد جداً في نادي برشلونة وأريد الإستمرار معه والفيفا ظالم

كل العرب /
نُشر: 15/07/14 17:18,  حُتلن: 22:41

دانييل الفيس: 

عقوبة سواريز ظالمة لأن الفعل الذي قام به يعتبر نادراً ولا يتكرر كثيراً ولابد من تخفيفها لكن رغم العقوبة فإن قدومه إلينا هو بالتأكيد إضافة مهمة أما نيمار فهو قادر على المشي لكنه لا يستطيع الجري والتسديد لكن لا داعي للقلق

أكد النجم البرازيلي دانييل ألفيس رغبته في البقاء والإستمرار مع نادي برشلونة وذلك بعد عودته من البرازيل إثر مشاركته مع المنتخب في بطولة العالم التي انتهت ألمانية.

ألفيس أكد بأنه سيتحدث مع لويس إنريكه حول الموضوع حيث قال في تصريحات صحفية: "أنا سعيد جداً في النادي الذي عشت فيه سنوات جميلة وأريد الاستمرار معه وسأتحدث مع لويس إنريكه حول الموضوع لأنه ليس قراري لوحدي، أريد إكمال عقدي مع النادي على أقل تقدير".

ألفيس تحدث أيضاً عن مجموعة من الأمور منها عقوبة سواريز وإصابة نيمار حيث قال: "عقوبة سواريز ظالمة لأن الفعل الذي قام به يعتبر نادراً ولا يتكرر كثيراً ولابد من تخفيفها لكن رغم العقوبة فإن قدومه إلينا هو بالتأكيد إضافة مهمة أما نيمار فهو قادر على المشي لكنه لا يستطيع الجري والتسديد لكن لا داعي للقلق".
في النهاية أبدى داني خيبته من كأس العالم مشدداً على أن النتيجة كانت قاسية وأن المنتخب خيب آمال عشاقه لكنها مسألة لن تتكرر. .

مقالات متعلقة

Got