الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

منافسة نارية في اليوم الثاني من المرحلة 16 في بطولة كأس xl2014

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/07/14 10:25,  حُتلن: 12:21

قدم فريق باب الدير شفاعمرو مباراة كبيرة من خلال أداء رفيع المستوى سجل من خلالها فوز شعب

 ابناء شعب سجل هو الآخر فوزاً صعبا حين فاز على فريق همام احمد الناصرة بالركلات الترجيحية بالنتيجة 2-1

ساهر عياد لاعب فريق حمادة تومة الناصرة أعرب عن سعادته وفرحته العارمة بتأهل فريقه مشيدا بالمستوى الراقي الذي تتمتع به جميع الفرق مما يزيد من المنافسة والإثارة بين جميع الفرق

استطاع كل من فرق كابول والاخوة شعب وباب الدير شفاعمرو وحمادة تومه الناصرة وابناء شعب الإنتقال الى المرحلة 8 في نهائي كأس xl2014 وذلك في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة الـ16 من التصفيات والتي احتضنها مساء يوم أمس الثلاثاء ملعب متعدد الاهداف في يافة الناصرة امام حضور جماهيري كبير تمتع بأمسية رياضية رائعة برعاية شركة xl تمتع من خلالها كل من حضر المباريات.

 

وقدم فريق باب الدير شفاعمرو مباراة كبيرة من خلال أداء رفيع المستوى سجل من خلالها فوز شعب في مباراة شهدت منافسة نارية حين التقى بفريق يوفي كفركنا تمتع كل من شاهد المباراة من خلال المنافسة القوية بين الفريقين اللذين اظهرا مستوى كروي عال.

ابناء شعب سجل هو الآخر فوزاً صعبا حين فاز على فريق همام احمد الناصرة بالركلات الترجيحية بالنتيجة 2-1 في مباراة تمتع كل من شاهدها من المستوى الراقي من قبل لاعبي الفريقين الذين حاول كل منهما ان يحسم اللقاء لصالحه ليكون الفوز وبطاقة التأهل من نصيب فريق أبناء شعب.

فريق الاخوة شعب استطاع هو الآخر أن يقدم مباراة كبيرة حين حقق فوزاً كبيراً بالنتيجة 4-0 على فريق شباب الناصرة في مباراة اكد من خلالها فريق الاخوة شعب نوايا في تحقيق حلم البطولة.

فريق ايمن وليد طه كابول فاز على فريق شباب عيلبون بالنتيجة 2-0 لينضم هو الآخر لكوكبة الفرق المتأهلة الى مرحلة ثمن نهائي تصفيات كأس xl2014 وقد إستطاع أن يقدم مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى تمتع من خلاله كل من شاهد المباراة ليؤكد جدارته بالانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات.

وفي مباراة الديربي النصراوي والتي جمعت فريقي الملكي الناصرة بفريق حمادة تومه الناصرة استطاع الاخير أن يحقق فوز مقنعا ومستحقا بالنتيجة 2-0 في مباراة كان افضل فيها من الفريق الخصم في مباراة دربي بكل معنى الكلمة حسمها فريق حمادة تومه الناصرة لينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

ساهر عياد لاعب فريق حمادة تومة الناصرة أعرب عن سعادته وفرحته العارمة بتأهل فريقه مشيدا بالمستوى الراقي الذي تتمتع به جميع الفرق مما يزيد من المنافسة والإثارة بين جميع الفرق، واضاف ساهر عياد يقول: "تصفيات كأس xl2014 تتميز بمستوى عال من جميع الفرق مما يجعل المناسبة نار وأشد، نتمتع كل يوم مع xl من جديد من خلال هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية".

وقدم طارق ارملي لاعب باب الدير شفاعمرو تحيه لأعضاء فريقه على أدائهم المتميز الذي منحهم فوزاً كبيراً، كذلك قدم شكره للجمهور الكبير الذي يرافقه في التصفيات، مؤكداً أن الفوز كله للجمهور، وأضاف طارق ارملي يقول: "النتيجة الكبيرة والمستحقة التي سجلناها في مباراتنا الصعبة تؤكد اننا حاضرون وجاهزون للمنافسة حتى النهاية، لكن هذا لن يضمن لنا أي شيء وبالعكس علينا أن نقدم المزيد في سبيل نيل البطولة والهدف الذي وضعناه نصب اعيننا منذ بداية التحضير لهذه البطولة الرائعة، كما اننا نؤكد على أن الحضور الجماهيري الكبير الذي يشاهد المباراة يدل على تعطشه وحاجته لمثل هذه الفعاليات والنشاطات خصوصا تفاعله وحضوره المشارك في فعاليات البطولة، شكر والف الف شكر لشركة xl علبى هذه المبادرة والرعاية الكريمة ".

مقالات متعلقة