الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

رؤساء المجالس الدرزية يجتمعون بهرئيل لوكر للتداول بخطة خماسية

كل العرب
نُشر: 16/07/14 22:35,  حُتلن: 23:36

رؤساء المجالس أعربوا عن تعاضدهم حيال الوضع بجنوب البلاد وأشادوا بسكان المنطقة بالإستضافة بالقرى الدرزية

المشاركين تداولوا بجملو المواصيع التي يجب تقديمها واساسا المواصلات العامة، البنى التحتية جهاز التعليم وموارد دخل مستقلة للبلدات

هرئيل لوكر بأنه يتطلع أن تكون الخطة الجديدة وتدا لتغيير حقيقي وتنمية للبلدات من الناحية الاجتماعية والاقتصادية هذا وقد توجه لوكر  لرؤساء المجالس قائلا بان الخطة تتمركز حول المواضيع المحورية التي من شانها أن تشكل رافعة للتغيير وبأنه يرى برؤساء المجالس شركاء حقيقيين بالعمل على صياغتها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن هاني مرزوق، جاء فيه: "اجتمع مدير عام مكتب رئيس الحكومة هرئيل لوكر برؤساء المجالس الدرزية وتداولوا بخطة خماسية يبلورها مكتب رئيس الحكومة للوسط الدرزي والشركسي مع كافة الوزارات الحكومية للتنمية الاجتماعية-الاقتصادية للوسطين".



وأضاف البيان: " حضر في الجلسة التي تمت في مكتب رئيس الحكومة في تل ابيب الأحد 15714  كل من جبر حمود رئيس المجلس المحلي ساجور، ورئيس منتدى المجالي المحلية الدرزية، رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل رفيق حلبي، رئيس المجلس المحلي عسفيا وجيه كيوف، رئيس المجلس المحلي أبو سنان نهاد مشلب، رئيس المجلس المحلي كسرى-سميع نبيه اسعد، رئيس المجلس المحلي يانوح- جث معذى حاصباني، رئيس المجلس بيت جن زياد دغش، رئيس المجلس المحلي كفر كما ا زخاريا نابصو، رئيس المجلس المحلي الرامة شوقي أبو لطيف،دان لاهف نائب للمدير العام بقسم الداخبية، التخطيط والتطوير بمكتب رئيس الحكومة هاشم حسين مدير قسم الاقليات بمكتب رئيس الحكومة".
هذا واختتم البيان: "في بداية الجلسة أعرب رؤساء المجالس عن تعاضدهم حيال الوضع بجنوب البلاد وأشادوا بسكان المنطقة بالإستضافة بالقرى الدرزية. المشاركين تداولوا بجملو المواصيع التي يجب تقديمها واساسا المواصلات العامة، البنى التحتية، جهاز التعليم وموارد دخل مستقلة للبلدات. وفي نهاية الجلسة شدد مدير عام مكتب رئيس الحكومة هرئيل لوكر بأنه يتطلع أن تكون الخطة الجديدة وتدا لتغيير حقيقي وتنمية للبلدات من الناحية الاجتماعية والاقتصادية. هذا وقد توجه لوكر  لرؤساء المجالس قائلا بان الخطة تتمركز حول المواضيع المحورية التي من شأنها أن تشكل رافعة للتغيير وبأنه يرى برؤساء المجالس شركاء حقيقيين بالعمل على صياغتها".

مقالات متعلقة