الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

اختتام برنامج سفراء الصحة في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 17/07/14 12:52,  حُتلن: 12:56

بهاء مواسي منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية:

نحن بحاجة لأشخاص قياديين لأشخاص الذين يتمكنون من رفض السيء وبناء مسار خاص بهم

عمم مكتب جلال بنا للاعلام بيانا جاء فيه: "تم خلال الاسبوع الحالي اختتام برنامج سفراء الصحة لطلاب المدارس الاعدادية في باقة الغربية التي تخللت عدة لقاءات ومحاضرات حول موضوع المخدرات والكحول.افتتح البرنامج العام الماضي مستمرا حتى يومنا هذا باشتراك 45 طالبا وطالبة من ثلاث مدارس اعدادية في البلدة وهي مدرسة الاندلس بادارة عادل اشقر، مدرسة ابن الهيثم بادارة فراس بيادسة ومدرسة ابن سينا بادارة ماهر غنايم. حيث تم تقديم الكثير من المواضيع المختلفة من حياة طلابنا اليومية ومنها التغذيه السليمة، الاسعاف الاولي، اضرار التدخين، امراض القلب والسكري، وبالتركيز على مخاطر المخدرات متطرقين الى انواعها اضرارها والوقاية بهدف رفع المستوى الثقافي والصحي والتوعوي، والمعرفي، والعلمي، وتعزيز الثقة بالنفس، ومعرفه الذات والتواصل مع الاخرين بالتسامح، وتنمية الروح القيادية لدى هذه النخبه المختارة من الطلاب".



وتابع البيان: "أشرف على الفعاليات كل من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية، بهاء مواسي ومديرة قسم الصحة في البلدية الدكتورة سهام عثامنة كعكوش والعديد من العاملين الاجتماعيين والمحاضرين الذين رافقوا الطلاب بخلال هذا البرنامج. اختتم البرنامج السنوي برحلة ترفيهية لمنطقة شمال البلاد للطلاب السفراء الذين سيمررون المواد لبقية زملائه في المدرسة مستخدمين الآليات التي تم استيعابها من خلال البرنامج".

وختم البيان: " وقال بهاء مواسي، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في باقة الغربية: "نحن بحاجة لأشخاص قياديين، لأشخاص الذين يتمكنون من رفض السيء وبناء مسار خاص بهم ومن خلال هذا البرنامج تمكنا من الوصول للأشخاص الاكثر تأثيرا على زملائهم ومررنا لهم آليات رفع الوعي والدعم لبناء مجتمع افضل وبلد خالية من الآفات الخطرة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة