الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 05:02

فوز الاسود على فريق ابن النفيس بالنتيجة 6-1 في دور رمضان كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/07/14 19:48,  حُتلن: 20:19

محمد صبحي عسلي المتألق بصفوف الاسود :

حققنا فوز كبير ومستحق ونامل نيل لقب البطولة

سامر يحيى لاعب فريق السلام:

هذه البطولة منحت أبناء الشبيبة بإظهار مواهبهم وقدراتهم إضافة الى تعزيز روح الإحترام والمحبة والتسامح بين أبناء المجتمع وتدعيم العلاقات ما بينهم

حقق فريق الاسود فوزا كبيرا ومقنعا 6-1 على فريق ابن النفيس ضمن الجملة الثامنة من تصفيات بطولة دوري رمضان لكرة القدم المصغرة كفرقرع. فريق الاسود والذي ضرب فريق ابن النفيس 6-1 قدم مباراة كبيرة استحق عليها هذا الفوز الكبير في طريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات. سجل لفريق الاسود احمد عسلي اربعة اهداف، وثائر مصاروة هدفين، بينما سجل هدف ابن النفيس الوحيد عماد مصاروة.

محمد صبحي عسلي المتألق بصفوف الاسود في المباراة أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مقدم كل الشكر والتقدير للاعبي الفريق على أداء متميز ورفيع المستوى استحق عليه الفوز، وقال محمد عسلي: "حققنا فوزا كبيرا ومستحقا ونأمل نيل لقب البطولة".

وفي المباراة الثانية إستطاع فريق السلام من الفوز على فريق كفرقرع بالنتيجة 3-1 في مباراة شهدت منافسة شديدة ما بين الفريقين، سجل لفريق السلام سامر يحيى هدفين، واحمد مصاروة هدف، بينما سجل هدف كفرقرع الوحيد محمد مصاروة.
أما سامر يحيى لاعب فريق السلام فقد أعرب عن سعادته وفرحته بفوز فريقه مقدم الشكر والتقدير للمجلس المحلي على هذه المبادرة والرعاية مشيرا الى أن هذه البطولة منحت أبناء الشبيبة بإظهار مواهبهم وقدراتهم، إضافة الى تعزيز روح الإحترام والمحبة والتسامح بين أبناء المجتمع وتدعيم العلاقات ما بينهم .

مقالات متعلقة