الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

قراصنة حاسوب يقتحمون الصفحة الرسمية للنادي الرياضي باقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 21/07/14 09:31,  حُتلن: 15:07

ياسر مواسي:

النادي سيقوم بملاحقة الجناة بما في ذلك اتخاذ اجراءات قانونية بواسطة محامي النادي لاستعادة ملكية وعنوان الصفحة

النادي الرياضي باقة بخير وأن مثل هذه المحاولات الجبانة لن تؤثرمطلقا على مسيرة الفريق وانطلاقته مهما كان حجم المؤامرة لأن النادي بني على أساس قوي ومتين بعيدا كل البعد عن المصالح الشخصية والمحسوبيات

باشر محققو شرطة وادي عارة ومحققو وحدة الحاسوب في شرطة اسرائيل بأعمال التحقيق في الشكوى التي تقدم بها ياسر مواسي، مالك فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي باقة الغربية، وذلك في أعقاب تعرض موقع الصفحة الرسمية للنادي الى هجوم أرعن من مجهولين قاموا باقتحام الصفحة الرسمية للفريق، اذ قام المخترقون بنقل ملكية الاسم ومعلوماته وارتباطه التقني الى الجهة التي اخترقت الصفحة الرسمية للنادي وتحويلها الى جهة تسجيل جديدة تحمل اسم فريق شبيبة اتحاد الغربية.


ياسر مواسي 

وأشار ياسر مواسي الى ان النادي سيقوم بملاحقة الجناة بما في ذلك اتخاذ اجراءات قانونية بواسطة محامي النادي لاستعادة ملكية وعنوان الصفحة. وبين مواسي ان النادي الرياضي باقة بخير وأن مثل هذه المحاولات الجبانة لن تؤثرمطلقا على مسيرة الفريق وانطلاقته مهما كان حجم المؤامرة، لأن النادي بني على أساس قوي ومتين بعيدا كل البعد عن المصالح الشخصية والمحسوبيات. وخلص مواسي القول بتوجيه الدعوة لاصدقاء النادي بالانتساب مجددا لصفحة الفريق الرسمية المؤقتة التي تم إدراجها على صفحات التواصل الاجتماعي - الفيسبوك تحت اسم ( מ. ס באקה אל גרביה ).

مقالات متعلقة