الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

​رئيس بلدية اللد يفصل موظفة عربية لتعبيرها عن سعادتها بمقتل 13 جنديا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 22/07/14 14:18,  حُتلن: 18:11

بلدية اللد فصلت موظفة عربية وهي عاملة نفسية من منطقة المثلث الشمالي وذلك بعد ان كتبت تعقيبا عبر شبكة التواصل الاجتماعي عبرت فيه عن فرحتها لقتل جنود اسرائليين في غزة

الموظفة العربية:

في الوقت الحالي امر بظروف نفسية صعبة بسبب ما حصل معي حيث ما زلت لا استوعب ما جرى ولذلك افضل تأجيل الحديث عن هذا الموضوع

رئيس بلدية اللد يائير رفيفو:

اعلم بانني اول شخصية جماهيرية ترد بقسوة على قلة الولاء للدولة

ولى العصر الذي تعمل فيه إحدى اليدين تستمد قسيمة راتب محترم وتحمل شعار الدولة او البلدية واليد الثانية تخون وتتمنى هزيمة الدولة وهي تتقاضى راتبها منها

أقدم رئيس بلدية اللد على فصل موظفة عربية وهي عاملة اجتماعية من منطقة المثلث الشمالي وذلك بعد ان كتبت تعقيبا عبر شبكة التواصل الاجتماعي عبرت فيه عن فرحتها لقتل جنود اسرائليين في غزة، حيث كتبت "חחחחח שירבו אמממממן 13". وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الموظفة قالت: "في الوقت الحالي أمر بظروف نفسية صعبة، بسبب ما حصل معي، حيث ما زلت لا استوعب ما جرى، ولذلك افضل تأجيل الحديث عن هذا الموضوع".


صورة للعاملة الاجتماعية

من جانب آخر، انتقد الكثيرون من الوسط العربي الشعارات العنصرية ضد المواطنين العرب في اسرائيل والدعوة لقتلهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي دوم ان محاسبتهم او اعتقالهم، مشيرين ان الامر يبين مدى التمييز العنصري.

هذا وكتب رئيس بلدية اللد يائير رفيفو:" اليوم وبخطوة غير اعتيادية فصلت موظفة من البلدية بعد ان عبرت عن فرحتها لموت الجنود من الجيش الاسرائيلي وتمنت موت المزيد منهم. هنالك مفترق بحياة شخصية جماهيرية تقول "كفى! سئمنا!". وصلت انا لهذا الوضع البارحة عندما اروني الرد المقرف اللئيم عبر صفحة الفيسبوك التابع للعاملة الاجتماعية في البلدية والتي تعمل اخصائية بقسم التربية والتعليم في بلدية اللد".

وقال ايضا: "انا اعلم بانني اول شخصية جماهيرية ترد بقسوة على قلة الولاء للدولة، وابتداء من اليوم فقد ولى العصر الذي تعمل فيه إحدى اليدين تستمد قسيمة راتب محترم وتحمل شعار الدولة او البلدية واليد الثانية تخون وتتمنى هزيمة الدولة وهي تتقاضى راتبها منها".
وأردف قائلا: "لا زلت اتفهم معارفي من الوسط العربي والذين لهم اقرباء بغزة وقلقون عليهم، وهذا لانهم ابرياء من افعال حماس الرهيبة، لكن عندما يأتي مواطن اسرائيلي ويشمت بموت جنودنا المقدسين الذين ضحوا بحياتهم من اجل الدفاع عن الدولة ووقف اطلاق الصواريخ التي تؤذي عرب ويهود ككل لا يمكننا تقبل هذا الامر".

في نهاية حديثه قال:"اطالب بنشر هذه الصفحة لدى جميع الشخصيات الجماهيرية والمدراء في الخدمات العامة ولكل صاحب شركة وان يجمعوا الشجاعة لفصل كل خائن يعيش بيننا من وظيفته. واتوجه لكم يا جنود الجيش الاسرائيلي العزيز لاقول لكم نحن هنا نصلي لنجاحكم بمهمتكم بارجاع السكينة الى دولة اسرائيل وان تعودوا الينا سالمين".
 


صورة لما كتبه رئيس بلدية اللد على صفحته في الفيسبوك

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244416.49
BTC
0.52
CNY