الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

عزيزي آدم: إحذر من إعتماد موديلات لحى تكرهها النساء

كل العرب
نُشر: 23/07/14 09:26,  حُتلن: 07:51

الشارب الخفيف مع الذقن الحليقة تماماً هو موديل مضحك بالنسبة للنساء ويعطي الرجل مظهر المراهق الصغير. وبطبيعة الحال تبحث النساء عن الرجل الناضج وبإعتمادك مثل هذا الموديل لن تجذب أي إمرأة

الإهتمام بالمظهر اللبق والأنيق والحفاظ على الرشاقة والجسم المتناسق، أمر مهم جدا ويجذب نظر وقلب المرأة، لكن إياك أن تفسد كل ما قمت به لتظهر بصورة رائعة، بإعتمادك إحدى موديلات اللحى التالية التي تكرهها النساء!

حواء: خطوات ذكية لجذب الرجل الذي تحبين
صورة توضيحية

- الشارب الخفيف مع الذقن الحليقة تماماً:
موديل مضحك بالنسبة للنساء ويعطي الرجل مظهر المراهق الصغير. وبطبيعة الحال تبحث النساء عن الرجل الناضج وبإعتمادك مثل هذا الموديل لن تجذب أي إمرأة.

-Horseshoe moustache :
شارب حدوة الحصان، وفيه يتصل الشارب الرفيع بشعر الذقن المنحوت ليشكلان سوياً شارباً يشبه شكل حدوة الحصان. وهوأحد أكثر المظاهر التي تكرهها النساء وتنفرها من الرجل. وينترك إنطباعا أنك رجل مهمل وغير مسؤول وغير نظيف. 

- Chin strap:
موديل يعود إلى القرن الـ19، ومن أشهر رموزه الرئيس الأميركي "أبراهام لنكولن". حيث يحتفظ صاحب هذا الموديل بشعر ذقنه قصيراً ونحته على حدود الذقن ما يعطي منظرا غير مريح ويوحي بالشر. وعلى الرغم من أنه مرة على تلك الموضة أكثر من 200 عام ورغم منظهرها غير المحبب إلا أن هناك بعض الشباب يفضلون إعتمادها.

- مظهر The lumberjack:
وهو ترك اللحية تنمو بشكل تلقائي دون تنظيف أو تشذيب لوقت طويل. وهو مظهر مقزز ومقرف بنظر غالبية النساء. وحتى لو كنت تفضل اللحى الطويلة حاول الإبقاء على شعر الذقن كاملاً ولكن بطول قصير جداً وحافظ على تشذيبه وتنظيفة بإستمرار.

- Landing strips:
وهو ترك خط من الشعر أسفل الفم. إعتماد هذا الموديل يجعلك مثيرا للسخرية وتبدو وكأنك نسيت جزء من شعر الذقن أثناء الحلاقة. ولذل من المفضل أن تقوم بحلق شعر الذقن بأكمله.

- لحية Mutton chops:
لو مهما وصلت درجة وسامتك، فستفقد جاذبيتك بالتأكيد في حال إعتماد هذا الموديل وستنفر منك النساء بالتأكيد. هذا الموديل عبارة عن إعتماد السوالف الطويلة والكثيفة والشارب الكبير وإبقاء الذقن حليقا الامر الذي سيوصل درجة جاذبيتك إلى تحت الصفر. 

مقالات متعلقة