الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

شباب وصبايا: إختاروا شريك الحياة بإختبار الحمض النووي!

كل العرب
نُشر: 23/07/14 12:17,  حُتلن: 08:02

 يتم فحص التوافق بين كل ثنائي عن طريق إرسال أنبوب يحتوي على بصاقهما عبر البريد ثم بعد ذلك يتم إخضاعهما للتحليل بمختبر Instant Chemistry

قدم القائمون على موقع التعارف SingldOut.com على الإنترنت خدمة جديدة لمستخدمي الموقع، يستطيع من خلالها كل مستخدم تحديد شريك حياته الأنسب له "بيولوجيا" من خلال اختبار للحمض النووي، ويتم ذلك من خلال البريد. وقد إستعان الموقع المذكور بخبراء علم النفس والاجتماع، وبمراجع وأبحاث علمية عديدة.

رجل الحمل: عاشق من الدرجة الأولى ولا يبخل بكلام الغزل
صورة توضيحية

وبحسب ما نشرته "الديلي ميل" في تقرير حول الخدمة الجديدة، فإنه يتم فحص التوافق بين كل ثنائي عن طريق إرسال أنبوب يحتوي على بصاقهما عبر البريد، ثم بعد ذلك يتم إخضاعهما للتحليل بمختبر Instant Chemistry، وبحسبها تظهر نتائج حول مادة "السيروتونين" الناقل العصبي الذي يمكن عن طريقه التعرف على العواطف الإيجابية والسلبية، والثاني يرتبط بالجينات الوراثية التي تؤثر على جهاز المناعة، وهما من العلامات الوراثية الهامة. وبحسب الخبراء فإن هناك علاقة وثيقة بين مدة الارتباط بين زوجين ناجحين وإستمرار علاقتهما وبين اختلاف نسختي جينات السيروتونين والجهاز المناعي الذي يحملها كل منهما.

والمثير للإهتمام أن الثنائي "جون" و"دانيالي"، والذين قررا الخضوع للإختبار أكدا أن "اختبار الحمض النووي كان تجربة سهلة وممتعة، وكنّا متاكدان مسبقا أن علاقتنا قوية، ولكن إجراء الإخبار والحصول على نتائج إيجابية للغاية عزز لدينا تلك العلاقة مرة أخرى". 

مقالات متعلقة