الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

اجتماع عام وإفطار رمضاني لفناني ابداع في كفرياسيف

أمين بشير -
نُشر: 23/07/14 16:01,  حُتلن: 16:03

الفنان ايليا بعيني المدير الفني للجمعية شكر الجميع على حضور الإجتماع ورحب بهم أجمل ترحيب وطلب من الفنانين أن يبقوا في تواصل دائم

قامت جمعية ابداع في كفرياسيف بعقد اجتماع عام لفناني الجمعية في قاعة بعلبك في كفرياسيف وسط حضور ملفت للفنانين الذين جاءوا للمشاركة في هذا الإجتماع السنوي العام والهام ّ. افتتح الإجتماع أحمد متاني عضو إدارة إبداع مرحباً بالحضور وشاكراً حضورهم ومدى إهتمامهم بالمشاركة في هذا الإجتماع . وطلب منهم بداية ترشيح شخص ليترأس الإجتماع، وقد تمّ الإتفاق وبالإجماع على أن الأستاذ عبد الخالق أسدي عضو الهيئة الإدارية هو الذي يرأس الإجتماع، فتقدم ورحب بالحاضرين قائلاً: "أهلاً وسهلاً بكم جميعاً واشكركم على حضوركم وباسمي وباسم جميع أعضاء إبداع نتمنى للأستاذ جورج توما الشفاء العاجل الذي تعذّر حضوره لأسباب صحية طارئة". وقد كانت له مداخلة تلفونية عبر الهاتف حيّى فيها الفنانين جميعاّ وتمنى لهم اجتماعاً ناجحاً وموفقاً وإفطاراً شهياً .

ثم استعرض الأستاذ عبد الخالق أسدي مشاريع وفعاليات إبداع التي قامت بها والتي ستقوم بها خلال سنة 2014 . من معارض ومهرجانات ودورات وورشات عمل فنية ولقاءات الخ ...بعدها كانت مداخلة لمحاسب الجمعية السيد نبيل حزان الذي استعرض هو ايضاً أمام الجميع ميزانية 2013 من مدخولات ومصروفات وجميع حسابات الجمعية وصادق عليه الجميع وبالإجماع على بقائه محاسباً للجمعية .

ثم تقدم الفنان ايليا بعيني المدير الفني للجمعية وشكر الجميع على حضور الإجتماع ورحب بهم أجمل ترحيب وطلب من الفنانين أن يبقوا في تواصل دائم فيما بينهم قائلاً : أن كل فنان هو مكمّل للآخر والتعاون بين الفنانين شيئ مهم جداً ووسيلة هامة للوصول الى الهدف والإبداع والنجاح الحقيقي .

بعد ذلك توجه الاستاذ عبد الخالق أسدي الى الفنانين لترشيح اسماءهم من أجل انتخاب لجنة فنية جديدة ولجنة مراقبة جديدة ايضاَ . وبعد ترشيح الاسماء تمّ انتخاب خمسة فنانين كأعضاء في اللجنة الفنية وهم : ايليا بعيني – ابراهيم حجازي – سلام دياب – ليخيا متاني – وديع العوضي . أما أعضاء لجنة المراقبة فهم : نبهان زهران – شادي ياسين – سمر بدران .

وبعد الإنتهاء من الإجتماع العام جلس الجميع لتناول الإفطار الرمضاني الجماعي وسط فرحة عارمة وسعادة بدت على وجوه الحاضرين تعبيراً عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة واللمّة الجميلة في تناول الإفطار الشهي الذي جمعهم على مائدة واحد.
وفي النهاية التقطت صور تذكارية جماعية للفنانين. وتوجه الاستاذ عبد الخالق أسدي الى إدارة قاعة بعلبك الممثلة بأمجد توما وجميع العاملين فيه على الوجبات الشهية والخدمة الممتازة التي قدموها وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق في عملهم .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY