الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

العقرب: امرأة ساحرة لا نقبل الا بشريك قوي لذا يعجبها الرجل القوس

كل العرب
نُشر: 23/07/14 16:48,  حُتلن: 14:03

لا يغريها اي رجل تلتقي به فهي ذات طبع صعب الارضاء وتحلم بالارتباط برجل قوي الشخصية ولن تقبل الارتباط الا بالرجال الأقوياء أصحاب الذكاء

العقرب امرأة جذابة، لكنها عصبية وتكون مغرورة احيانا بنفسها. تمتلك الحيل والذكاء التي تمكنها من الإيقاع بالرجل الذي تحبه بسهولة، تسحر الرجل بكلامها ولطفها وحديثها الراقي الموزون. لا يغريها اي رجل تلتقي به فهي ذات طبع صعب الارضاء وتحلم بالارتباط برجل قوي الشخصية، ولن تقبل الارتباط الا بالرجال الأقوياء أصحاب الذكاء، فإذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال، واذا لحبتك اخلصت لك الى ابعد الحدود وكانت لك زوجة صالحة وام جيدة، وستفعل المستحيل من اجل ارضائك واسعاد عائلتها.

العقرب تتفق مع الرجل القوس، لانه رجل قوي وصلب وتستطيع الاحتيال عليه بذكائها لانه رجل صعب المنال، ولا ترضيه اي امرأة تماما مثلها، وهو يحب الدخول في العلاقات العاطفية مع الكثيرات ولكن هذه المرأة تقدر عليه، ولكنها غيورة ولا تقبل من زوجها أن ينظر الى الاخريات او يتحدث الى امراة غيرها، كما لا تقبل ان يغار عليها لأنها تعتبر بان جمالها يلفت أنظار الموجودين إليها و سيلقون بنظرات الإعجاب ولن تستطيع ان تفعل اي شيء .

مقالات متعلقة