الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

الطيبة: ينابيع المثلث تنفذ مشروع مجاري في منطقة الشل

منى عرموش -
نُشر: 23/07/14 22:16,  حُتلن: 22:22

طاقم ادارة ينابيع المثلث:

نطلب من سكان المنطقة التحلي بالصبر والسلوان حتى الانتهاء من أعمال الحفريات كما ونشكر بلدية الطيبة على تعاونها السامي في سبيل اخراج الاعمال الى حيز التنفيذ والتي ستنعكس بصورة ايجابية على المواطنين

استمرارا للمشاريع التي تنفذها رابطة ينابيع المثلث بالتعاون مع بلدية الطيبة برئاسة رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، يقوم طاقم العمل في هذه الايام بأعمال حفريات في الشارع المحاذي لمدرسة عمر بن الخطاب (منطقة الشل) وذلك من أجل مد خطوط مجاري على طول الشارع. 


رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

جدير بالذكر أن قسم من الاعمال قد انجزت في المنطقة المذكورة، وخلال ايام سيتمم طاقم العمل بقية الاعمال، الأمر الذي سيساهم في تطوير الشبكة حتى يحصل سكان الحي على خدمات افضل التي يتطلع اليها كل مواطن. كما ان رابطة ينابيع المثلث سوف تعمل على تعبيد الشارع بعد الانتهاء من مد خطوط المجاري وبعد اجراء كل الفحوصات اللازمة للشبكة من قبل طاقم مختص للتاكد من عدم وجود اي نواقص في الشبكة.

وقال طاقم ادارة ينابيع المثلث:" بداية نتوجه لسكان المنطقة التحلي بالصبر والسلوان حتى الانتهاء من أعمال الحفريات، كما ونشكر بلدية الطيبة على تعاونها السامي في سبيل اخراج الاعمال الى حيز التنفيذ، والتي ستنعكس بصورة ايجابية على المواطنين. المسيرة سوف تعالج معاناة المواطنين التي استمرت على مدار سنوات طويلة". ويشار الى ان سكان المنطقة اعربوا عن فرحتهم لهذه الخطوة، وشكروا رابطة ينابيع المثلث وبلدية الطيبة على هذا الاهتمام.

مقالات متعلقة