الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

أجواء كرنفالية رياضية مميزة خلال دوري رمضان في كفرياسيف

أمين بشير -
نُشر: 24/07/14 12:14,  حُتلن: 12:41

فايدة خطيب مديرة المركز:

الدوري بدأ بصورة سليمة ونأمل أن يتواصل بنفس المستوى والقيمة يقولون العقل السليم في الجسم السليم وأنا أقول أن هذا القول صحيح جدا وأدعو كل إنسان للرياضة والتربية البدنية الجيدة لأن فوائدها عالية

أثمر التعاون بين مجلس كفرياسيف المحلي والمركز الثقافي الشرقي بقيادة فايدة خطيب واللجنة التحضيرية ، "دوري رمضان 2014" تخلله أجواء كرنفالية رياضية وتربوية مزركشة وعطرة وذلك من منطلق الرغبة في تعزيز أواصر الصداقة والمحبة بين ابناء البلد الواحد، وخلق اجواء رمضانية جميلة تسودها روح التآخي والتعاون والتسامح، حيث يستمر الدوري لغاية يوم غد 25-7-2014 ويذكر أنه اشرف على تحكيم المباريات الحكم المعروف وسام داوود ابن قرية كفر ياسيف بحضور المئات من عشاق الكرة.

وقد كانت الإفتتاحية باطلاق بالونات في سماء القرية ومن تم كانت هنالك عدة كلمات منها لفايده خطيب مديرة المركز التي تمنت أن يكون الدوري ناجحا ًوممتعاً تسوده الروح الرياضية العالية, فيما هنأ اكرم فرح مستشار الرئيس الحاضرين راجيا ان يجلب رمضان المبارك في كل عام معه الخير للجميع وتمنى للجميع بهذا الدوري الاحتفالي ان يكون ناجحاً ومهيباً بأسم المجلس ورئيسة عوني توما ، واختتم فرح بالقول: "ان هذه الفعاليات هي اقوى سلاح ممكن استخدامه من اجل نسيجنا الاجتماعي".
القائمون عن الدوري اهتموا بأن يمر منذ اليوم الأول من الدوري بطريقة يسيرة تعطي اندفاعه قوية للدوري ، وبالفعل فمن خلال مواكبة الدوري نستطيع أن نقول أنه حصل على علامة تفوق لامعة وبارقة.

وفي حديث مع فايدة خطيب مديرة المركز، قالت: "الدوري بدأ بصورة سليمة ونأمل أن يتواصل بنفس المستوى والقيمة. يقولون العقل السليم في الجسم السليم وأنا أقول أن هذا القول صحيح جدا وأدعو كل إنسان للرياضة والتربية البدنية الجيدة لأن فوائدها عالية".
وأضافت خطيب بالقول: "لدوري رمضان الكفرساوي فوائد عديدة منها: مواصلة الترابط بين الرياضيين والمشاركين في هذا الدوري سنويًا ، التآخي والتقرب أكثر وأكثر ، التعرّف والتعارف بين الشباب ، زرع المحبة والأخوّة ، تفضيل الرياضة على أمور أخرى ، إشغال أوقات الفراغ عند الشباب وغيرها من الأمور التي من شأنها أن تخدم الشباب وشخصيتهم بالإيجاب".

مقالات متعلقة