الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

الرجل العقرب: مغامر وشجاع وتغريه المرأة العذراء لانها تشعره بقوته

كل العرب
نُشر: 24/07/14 16:18,  حُتلن: 14:43

هذا الرجل مميز جدا بطبعه ورغم صفاته السيئة او تصرفاته الغريبة ولكن كل من يقابله ويعاشره عن قرب يكتشف انه أمام رجل ليس كسائر الرجال

الرجل العقرب مميز، ومظهره انيق وكلامه منمق وحديثه جذاب. لكنه عنيد جدا ولا يصدق الا نفسه ولا يقتنع بكلام الاخرين ابدا ولا يتقبل النصيحة من احد ولا يستمع الى الملاحظات. لا يخاف ولا يتراجع وتراه يحب التهور والمغامرات ويأخذ حبيبته لتسلق الجبال في عيد ميلادها بدل ان ياخذها في نزهة رومانسية. هذا الرجل مميز جدا بطبعه ورغم صفاته السيئة او تصرفاته الغريبة ولكن كل من يقابله ويعاشره عن قرب يكتشف انه أمام رجل ليس كسائر الرجال.

العقرب ينجذب الى المرأة العذراء، رغم انها لا تشبهه ابدا في طباعه او صفاته او حتى طريقة تفكيره، وهذا ما يعجبه بهذه المرأة التي طالما تحتاجه وتشعره بانها دائمة الحاجة الى نصائحة وتواجده بقربها، مما يشعره بقوته . في علاقاته العاطفية هو رجل صادق وفي لحبيبته، يدافع عنها دائما ولا يقبل بان ينتقدها أحد امامه، يراها أجمل النساء وأفضلهن طالما سمعت كلامه وطبقت نصائحة وطانت مطيعة له . سيدتي تذكري ان هذا الرجل ذو طبع حاد احيانا ولا يتقبل النقد ولا يسامح بسرعة.


مقالات متعلقة