الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

شقاعمرو: تتويج فريق الاقصى ببطولة دوري رمضان الاحلام

من : سعيد
نُشر: 25/07/14 13:06,  حُتلن: 13:32

مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح :

دوري رمضان اصبح تقليديا للسنة التاسعة عشر على التوالي وهذا العام اتسم بالروح الرياضية العالية ومستوى كروي ممتاز أشكر ادارة الدوري وعلى رأسهم عامر بشناق وياسر يوسفين وادارة وحكام الدوري والداعمين للمشروع

توج فريق الاقصى ببطولة دوري رمضان "الاحلام" بعد فوزه في المباراة النهائية امام فريق روتانا، بأربعة اهداف مقابل هدفين، بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي واعضاء البلدية الحاج ابراهيم صبح، نزار بشناق، فرج خنيفس، مراد حداد ورائف صديق وكارم صبح مدير قسم الرياضة وصابر يوسفين مدير وحدة الشبيبة والمئات من الجمهور. ويذكر ان الدوري هو التاسع عشر على التوالي. وهذا العام تميز بعدد الفرق المشاركة ونوعية اللاعبين والروح الرياضية العالية التي خيمت على الأجواء الرمضانية بإشراف مركز الدوري عامر بشناق وإدارة الدوري.


افتتحت المباراة النهائية بقصيدة زجلية للشاعرين مروان قادرية وابراهيم قسوم مقدمة لروح المرحوم الاداري الرياضي مروان خطيب رحمه الله ،ثم تحدث عريف اللقاء ياسر يوسفين مرحبا بالحضور. تلاه رئيس البلدية أامين عنبتاوي مؤكداً على" اهمية تنظيم الدوري وخاصةً في الأيام المباركة، وشكر القائمين على المشروع وقدم التهاني للفرق التي وصلت الى النهائي مؤكدا على أهمية اللقاءات الرياضية التي تجمع أبناء البلد الواحد على ساحة واحدة، بالذات في هذه الأيام العصيبة، كما أكد ان ادارة البلدية ونظراً للأوضاع في غزة قامت بإلغاء جميع البرامج الاحتفالية والترفيهية بسبب ما تعصف به نفوسنا، ويصعب علينا ان نفرح ونحتفل والدماء تسفك. لكن بحضوركم اليوم هو سقف أعلى للانتماء الشفاعمري، متمنياً وقف سفك الدماء وان تنعم المنطقة بالطمأنينة والسلام العادلط.

قائد فريق الأقصى أمين ابو رحمة وهيثم سعدي قائد فريق روتانا، ناشدا بالالتزام بالروح الرياضية وتقبل اي نتيجة وشكرا القائمين على الدوري والتأكيد على الوحدة الشفاعمرية . ثم انطلقت المباراة بروح رياضية عالية وسط تشجيع المئات من الجمهور، وانتهت المباراة بفوز فريق الاقصى بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتم تكريم الحكم الثاني في الدوري فارس ابو جليل وعدد من الداعمين والمتألقين في الدوري بكؤوس مقدمة من قبل وائل ايوب بالإضافة الى تسليم كأس بطل الدوري فريق الأقصى من قبل رئيس البلدية ابو علي.
وفي حديث مع مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح قال : "أن دوري رمضان اصبح تقليديا للسنة التاسعة عشر على التوالي , وهذا العام اتسم بالروح الرياضية العالية ومستوى كروي ممتاز، أشكر ادارة الدوري وعلى رأسهم عامر بشناق وياسر يوسفين وادارة وحكام الدوري والداعمين للمشروع من قبل البلدية بالاضافة لقسم الرياضة، قسم مكافحة المخدرات بمديرته ميساء اسكندر شقور، مدير وحدة الشبيبة الاستاذ صابر يوسفين،  وشكر خاص لرئيس البلدية امين عنبتاوي ورئيس قسم الرياضة نزار بشناق ورئيس اللجنة الرياضة مراد حداد، ولا ننسى أهالي حي الكرك الذين استقبلونا طيلة ايام الشهر مشكورين وجزاهم الله كل خير" كما قال.

مقالات متعلقة