الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

الناصرة: نادي المجد البلدي يختتم دوري شهر رمضان بتوزيع الكؤوس على الفائزين

كل العرب
نُشر: 26/07/14 08:58,  حُتلن: 09:20

البرنامج الاختتامي شمل عدة مباريات في المرحلة النهائية وأولها كانت مباراة النهائي لصفوف 5-7 ومن بعدها جرت مباراة تكريمية للاعبين القدماء 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حليم زطمة، جاء فيه: "أقام نادي المجد البلدي التابع لدائرة المراكز الجماهيرية وبالتعاون مع لجنة الحي مهرجانا كرويا مميزا، اختتم من خلاله نشاط دوري شهر رمضان الفضيل لعام 2014، والذي أقيم في ملعب الناصرة وبمشاركة ثمانية فرق ضمت مجموعه كبيرة من اللاعبين من مختلف الاحياء في المدينة".


من اليسار محمد عوايسي نائب بلدية الناصرة

وأضاف البيان: "جرت مباريات الدوري جميعها بجو رياضي رفيع المستوى على الجانبين الكروي والإخلاقي، الأمر الذي كان له الدور الكبير في نجاح الدوري بالإضافة إلى مساندة لجنة الحي على مدار جميع المباريات. كما وشمل البرنامج الاختتامي عدة مباريات في المرحلة النهائية، أولها كانت مباراة النهائي لصفوف 5-7 ومن بعدها جرت مباراة تكريمية للاعبين القدماء من أبناء الحي وختام المباريات كانت مباراة النهائي للكبار بين منتخبي البرازيل والأرجنتين والتي انتهت بفوز منتخب البرازيل".

هذا واختتم البيان: "حضر البرنامج الاختتامي جمهور غفير شمل الأولاد والكبار من أبناء الحي بالإضافة إلى سكان المدينة بمختلف أحيائها، كما وحضر البرنامج كل من محمد عوايسي نائب رئيس البلية، عوني بنا عضو البلدية، خالد بطو القائم بأعمال دائرة المراكز الجماهيرية، مجموعة من رجال الأعمال من المدينة الذين قدموا الدعم للدوري. هذا وشملت الفقرة النهائية توزيع مجموعة كبيرة من الكؤوس التقديرية على الفرق الفائزة واللاعبين الذين فازوا بألقاب مختلفة في الدوري".

مقالات متعلقة