الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

سيدة (29 عاما): زوجي يغازل النساء الأخريات أمام عيناي وأنا مجروحة

كل العرب
نُشر: 26/07/14 14:52,  حُتلن: 08:24

 أبرز ما جاء في الرسالة:

 حين يلتقي بأنثى يبدأ بمغازلتها ومداعبتها والضحك معها ويتجاهل وجودي الأمر الذي يجرحني كثيرا

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 مرحبا، أنا سيدة متزوجة وعمري 29 عاما، احب زوجي كثيرا، وهو تزوجني عن حب ولكنه أصبح لا يهتم بي كالسابق. أنا حلوة ومتعلمة ومثقفة، وأهل زوجي يحبونني لأنني مخلصة لهم وأراعيهم واراعي بيتي وزوجي، حتى ان عائلة زوجي يحسدوه علي. زوجي لا يقصر بأي شيء. لكنه حين يلتقي بأنثى يبدأ بمغازلتها ومداعبتها والضحك معها ويتجاهل وجودي، الأمر الذي يجرحني كثيرا. جربت مرارا أن أكلمه ولكن دون فائدة، هددته باني سأرحل وتركه ولكنه يقول دائما باني لن أفعلها لأني أحبه وهوي يحبني ولا يستغنى عني وأن ذلك من باب السخرية. انا لا أريد ان أخرب بيتي ولكني سئمت من هذه التصرفاتن أشغر بغيرة حارقة على زوجين كما وأشعر بأنه يهينني، احيانا البنات ينظرون إلي وكانهم يقاهرونني لأني زوجي يمازحهم. قلت له ذلك، يقول لي بأني معك وهذا المه. لكن بالنسبة لي ليس فقط هذا المهم. دلوني ماذا أفعل وكيف أتصرف أرجوكم..


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة