الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

خمسة أنواع من الرجال على المرأة تفاديهم

كل العرب
نُشر: 26/07/14 21:06,  حُتلن: 14:39

حاولي خلال فترة التعرف على شريكك بإكتشاف أسرار شخصيته واذا شعرت بأنه سيحد من طموحاتك بإستبداده وسيطرته عليك لاترددي في تركه لأنه سيلغي شخصيتك مستقبلا

عزيزتي حواء، موقع العرب يقدم لك نصائحا مهمة للكشف عن خمسة أنواع من الرجال عليك الابتعاد عنهم وتفادي العلاقات العاطفية أو الزواج منهم:


1- الرجل اللعوب الذي لايكتفي بعلاقة واحدة: اياك أن تقتربي من هذا الرجل أو تفكري بالزواج منه لأنه سيخونك في أول فرصة تسنح له بذلك.
2- الرجل الذي تخطى عمره 50 عاما ولم يتزوج بعد: حتى لو أظهر لك بأنك مختلفة تجنبي أي علاقة عاطفية معه لأنها لأن تقوده للزواج بك، فقد بلغ 50 عاما ولم يتزوج حتى الآن وقد لا يتردد في تركك وحيدة لأتفه الأسباب.
3- الرجل المغرور: اياك والاقتراب من الرجل المغرور والمتكبر لأنه سيعشرك دوما بأنك أقل منه وبأنه أفضل منك على كل الأصعدة، حتى وان كان الأمر في الواقع عكس ذلك.
4- الرجل المستبد: حاولي خلال فترة التعرف على شريكك بإكتشاف أسرار شخصيته واذا شعرت بأنه سيحد من طموحاتك بإستبداده وسيطرته عليك لاترددي في تركه، لأنه سيلغي شخصيتك مستقبلا.
5- ابن أمه: لا يوجد اروع من الرجل الذي يقدر والدته ويحترمها فمعه ستشعرين بالأمان، لكن اياك الارتباط برجل يقوده احترام والدته الى السيطرة عليه، والانصياع الى أوامرها حتى في الأمور التي تخصكما وتخص علاقتكما. 

مقالات متعلقة