الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:01

رئيس بلدية كفرقاسم: ما يحدث في غزة مؤلم وأطالب الأهالي التقليل من مظاهر العيد

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/07/14 12:07,  حُتلن: 15:30

رئيس البلدية المحامي عادل بدير:

إن كان بإستطاعتي قول كل عام وانتم بخير وأنا أرى ما يحدث في غزة كل لحظة الألم يعتصر القلب لكن وكما قلتها سابقا الله يحميك يا غزة

في هذه الأيام الفضيلة أتوجه إليكم جميعا أن نرفع أيدينا إلى الله سبحانه وتعالى لندعو له أن يحمي اطفال ونساء غزة وأن يُعيد الأمن الإستقرار والسلام إليهم

عقدت بلدية كفرقاسم جلسة بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير والاعضاء والنواب ومحاسب البلدية اسماعيل عامر والمستشار القانوني للبلدية المحامي وائل رابي ومدير عام البلدية كوبي الون ومستشار الرئيس عزمي بدير. 

افتتح الجلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي تقدم باسم البلدية وأعضاءها وموظفيها الى الأهل في كفرقاسم بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث قال "لا أعرف إن كان بإستطاعتي قول كل عام وانتم بخير وأنا أرى ما يحدث في غزة كل لحظة، الألم يعتصر القلب لكن وكما قلتها سابقا الله يحميك يا غزة. في هذه الأيام الفضيلة أتوجه إليكم جميعا أن نرفع أيدينا إلى الله سبحانه وتعالى لندعو له أن يحمي اطفال ونساء غزة وأن يُعيد الأمن الإستقرار والسلام إليهم".

كما وطالب رئيس البلدية خلال كلمته والتي وجهها الى الأهالي في بلد الشهداء، وقال: "مع تزايد الألم والقصف على غزة هاشم ونحن على أعتاب عيد الفطر المبارك. لا أجد إن كان هناك من يستطيع أن يفرح، لذلك أتوجه الى أهلي وأحبائي في بلد الشهداء وتمشيا بقرار لجنة المتابعة للجماهيري العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية إن قللوا من مظاهر العيد، والتواضع في هذه الأمور أفضل . نحن في كفرقاسم نعرف جيدا كيف نشعر بأبناء وأطفال شعبنا وبكل ما يمر عليهم. لذلك رجاء حار جداً التقليل والتواضع من مظاهر العيد".

كما وأكد رئيس البلدية في كلمته والتي إمتزجت بالحزن لأهالي كفرقاسم بالتوجه الى لجان الإغاثة ومد يد العون لأهل غزة. وفي النهاية شكر رئيس البلدية الحضور جميعا على حسن الإستماع كما وتقرر أن تصدر بلدية كفرقاسم بيان الى الأهالي بنفس الروح التي تحدث بها رئيس البلدية.

مقالات متعلقة