الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

صحيفة اسرائيلية: 4 قتلى و6 جرحى اثر سقوط قذيفة على أشكول

كل العرب
نُشر: 28/07/14 12:45,  حُتلن: 22:46

مصادر صحفية إسرائيلية:

القبة الحديدية تصدت لقذيفة في أوفاكيم بين سقطت 3 قذائف في مناطق مفتوحة في أوفاكيم

سقوط قذيفة في أشكول ما أسفر عن وقوع اصابات خطيرة وأخرى حرجة

صافرات الانذار سمعت مساء اليوم الاثنين في الخضيرة والمنطقة الصناعية عيمق حفر وعتليت وبنيامينا وزخرون يعقوب والمنطقة وشاعر هنيجف والكرمل وشمال الشارون

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

توالت رشقات القذائف الصاروخية نحو بلدات في الجنوب سقطت احداها في منطقة مجلس اقليمي اشكول مع تسجيل اصابات متفاوتة

قالت الصحافة الاسرائيلية إن "عددا من المواطنين قتلوا وأصيب 7 أشخاص على الأقل أصيبوا في انفجار قذيفة قرب المجلس الاقليمي اشكول مساء الاثنين، وتم نقلهم الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وشيبا في تل أبيب لتلقي العلاج، بحيث أصيب 4 أشخاص بجروح حرجة و 3 آخرين بجروح خطيرة. وبعد ذلك انفجرت 3 قذائف صاروخية في منطقة مفتوحة في أشكول" بحسب المصادر. وقال مدير مركز نجمة داوود الحمراء إيلي بين في حديث صحفي: "هنالك 4 قتلى و 6 جرحى على الأقل، بحيث هرعت قوات الاسعاف الى المكان وباشرت بمعالجة المصابين. ومن جهة أخرى تصدت القبة الحديدية لثلاث قذائف صاروخية أطلقت على أشدود، كما وتصدت القبة الحديدية لقذيفة في أوفاكيم بين سقطت 3 قذائف في مناطق مفتوحة في أوفاكيم". وأضافت المصادر أن "صافرات الانذار سمعت مساء اليوم الاثنين في الخضيرة والمنطقة الصناعية عيمق حفر وعتليت وبنيامينا وزخرون يعقوب والمنطقة وشاعر هنيجف والكرمل وشمال الشارون، بينما انفجرت قذيفة في منطقة مفتوحة قضاء حيفا". وقالت المصادر إن صافرات الانذار دوت في الجليل الأعلى ولكنها كانت خاطئة".

 
 تصوير: xinhua

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: "توالت رشقات القذائف الصاروخية نحو بلدات في الجنوب سقطت احداها في منطقة مجلس اقليمي اشكول مع تسجيل اصابات متفاوتة وتقوم قوات الجيش بمعالجة امرهم مع كافة المستلزمات ذات الصلة الى جانب قيام الشرطة بالانتشار في المفارق القريبة لتسهيل حركة مرور سيارات الاسعافات الاولية التي تقل المصابين للمستشفيات" بحسب الشرطة.

وتابعت السمري: "كما وتم تسجيل سقوط قديفتين في منطقة مدينة اوافكيم في النقب، سقطت احداها في منطقة مفتوحة بينما الاخرى في المدينة قرب إحدى المدارس بحيث ألحقت أضرارا مادية دون تسجيل اصابات بشرية، فيما تواصل قوات الشرطة وخبراء المتفجرات بمعالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة" وفقا للشرطة.

وقالت السمري: "مؤخرا، وعقب شبهات لواقعة أمنية، تم في الجنوب اغلاق شارع رقم 232 امام حركة سير ومرور السيارات من مفترق سعد حتى مفترق جبيم حتى الانتهاء من كافة المستلزمات والتداعيات ذات العلاقة، كما تم سماع دوي صافرات الانذار في منطقة حيفا حتى الخضيرة وزخرون يعقوب في الساحل" بحسب الشرطة.


 تصوير: xinhua


صورة من الأرشيف لمواطنين في الملاجىء بعد سماع صافرات الانذار- تصوير: xinhua


صورة توضيحية تصوير: Reuters

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY