الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

دورتموند تقبل إعتذار شفاينشتايجر:صوتك جميل سنمنحك دروس في الغناء

كل العرب
نُشر: 28/07/14 16:10,  حُتلن: 08:29

روسيا دورتموند:

عزيزي باستيان شفاينشتايجر حقيقةً لا توجد أي مشكلة في أن تفرط في شرب الجعة وتبدأ في إخراج طاقاتك من خلال الغناء خاصة بعد الفوز بكأس العالم  من الممكن أن تحسن أدائك الغنائي وصوتك

أثار فيديو ظهر فيه باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا جدلا واسعا في الأيام القليلة الماضية، بعدما كان اللاعب ينشد أغاني تحمل عباراة مهينة لبوروسيا دورتموند على هامش احتفالية منتخب ألمانيا بالفوز بكأس العالم الأخيرة في البرازيل.

 

حيث أظهر الفيديو شفاينشتايجر ينشد أغنية جماهيرية تحمل عبارات مثل اهانة لبوروسيا دورتموند، وفور انتشار ذلك المقطع، تقدم اللاعب على الفور بإعتذار للنادي المنافس. بوروسيا دورتموند تقبل اعتذار اللاعب حيث أصدر بيانا قال فيه: "عزيزي باستيان شفاينشتايجر.. حقيقةً لا توجد أي مشكلة في أن تفرط في شرب الجعة، وتبدأ في إخراج طاقاتك من خلال الغناء خاصة بعد الفوز بكأس العالم". وأضاف البيان: "لطالما رأيناك شخص متزن، ولا تثير ضجيجا بمثل هذه العبارات والأغاني، ونحن نقبل اعتذارك عن هذا الفيديو". وأشار بيان دورتموند أيضا بالقول: "نتمنى لك فترة إجازة سعيدة في كرواتيا.. ملحوظة: من الممكن أن تحسن أدائك الغنائي وصوتك، وإذا كنت بحاجة إلى دروس في الغناء فقط اخبرنا بذلك، فسنكون سعداء بمساعدتك وصوتك جميل".

مقالات متعلقة

Got